> محليات

الحمود يبحث مع عدد من السفراء تعزيز التعاون الاعلامي


الحمود يبحث مع عدد من السفراء تعزيز التعاون الاعلامي


بحث وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح مع عدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة المعتمدين لدى البلاد سبل تعزيز التعاون الاعلامي بين الكويت وتلك الدول.
 
وقالت وزارة الاعلام في بيان صحافي اليوم ان الشيخ سلمان الحمود التقى بمكتبه اليوم كلا على حدة سفراء روسيا الاتحادية وكازخستان وباكستان والفلبين ونيبال.
 
وتلقى الوزير خلال لقاء السفير الروسي الكسي سولوماتين دعوة من وزير الثقافة في بلاده فلاديمير ميدينسكي لحضور المنتدى الثقافي الدولي الرابع والذي سيقام في مدينة سان بطرسبرغ في الذكرى ال70 لليونسكو خلال الفترة من 14 ـ 16 ديسمبر 2015.
 
كما تم خلال اللقاء التاكيد على عمق العلاقات المشتركة بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها لاسيما في المجالات الاعلامية والثقافية والشبابية.
 
وتناول لقاء الشيخ سلمان الحمود بسفير جمهورية كازخستان الماس عبدرامانوف بحث العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك لاسيما المتعلقة بالجوانب الاعلامية والثقافية والشبابية.
 
وشهد اللقاء مع سفير باكستان محمد اسلم خان بحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين خصوصا في المجالات الاعلامية والثقافية وتبادل الطرفان الحديث عن العلاقات الثنائية بين البلدين والتي تمضي قدما على هذا النهج نحو مزيد من العطاء والتواصل.
 
كما تبادل مع سفير جمهورية نيبال الديمقراطية الاتحادية ياجيا بهادور هامال الاحاديث الودية ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك لاسيما في المجالات الاعلامية والشبابية.
وبحث خلال لقاء سفير جمهورية الفلبين رينا توبي أ فليا عددا من القضايا الاعلامية والثقافية والشبابية ذات الاهتمام المشترك.

عدد الزيارات : 891 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق