> محليات

"الاعلام" تنهي استعداداتها للاحتفاء بالذكرى الأولى لتسمية سمو الأمير قائدا للعمل الانساني



أكد وكيل وزارة الإعلام طارق المزرم استعداد جميع قطاعات الوزارة للاحتفاء بالذكرى الأولى لتكريم صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ومنحه لقب قائد العمل الإنساني وتسمية الكويت مركزا للعمل الإنساني.

وقال المزرم في تصريح صحافي ان خطة التغطية الإعلامية لهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع أعدت منذ عدة أشهر وتشمل قطاعات الوزارة كافة مؤكدا اعداد مادة فيلمية وثائقية تؤرخ الحدث الكبير وذلك بالتعاون مع جهات مختصة.
واوضح ان الفيلم يرتكز على اظهار الجانب الإنساني لرمز البلاد في كل بقعة طالتها يد الكويت الخيرة لرسم البسمة وتخفيف جراح المحتاجين مشيرا الى اعداد تقارير اخبارية خارجية احتفاء بهذه المناسبة الكريمة التي يعتز بها كل من ينتمي لهذا البلد المعطاء.
ولفت المزرم إلى التحضير لتغطية مباشرة لاحتفال بيت الأمم المتحدة بالذكرى الأولى للتكريم الأممي لراعي "مسيرتنا وقائد نهضتنا سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد ".
وأضاف ان الخطة الإعلامية ستسلط الضوء على جميع العمليات الإنسانية خارج البلاد وذلك تأكيدا لرؤية سموه الكريمة في إغاثة الإنسان لافتا إلى ان المراسلين في الخارج سيكون لهم دور في نقل الصورة الحية لعمليات الإغاثة الكويتية في العديد من الدول التي تنشط فيها المؤسسات الخيرية الكويتية.

عدد الزيارات : 1155 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق