> دولي

سفارة الكويت في طوكيو تحذر المواطنين من سوء الأحوال الجوية باليابان


سفارة الكويت في طوكيو تحذر المواطنين من سوء الأحوال الجوية باليابان

دعت سفارة دولة الكويت في طوكيو اليوم جميع المواطنين الكويتيين في اليابان الى اخذ الحيطة والحذر في ظل الظروف المناخية الصعبة التي تجتاح البلاد وما نتج عنها من فيضانات وانهيارات ارضية.
 
 
 
واهابت السفارة  جميع المواطنين الكويتيين من المقيمين والزائرين والطلاب التقيد بتعليمات السلامة الصادرة عن السلطات المحلية.
كما دعت الى التواصل مع السفارة في الحالات الطارئة وطلب المساعدة بالاتصال على الارقام التالية: (0334550361 - 0334550362 - 0334550363 ).
 
 
وكان اعصار مصحوب بأمطار غزيرة ورياح قوية ضرب وسط البلاد امس ما أدى الى وقوع عدد من الجرحى بالاضافة الى تعطيل حركة المرور والملاحة الجوية.
واصدرت السلطات اليابانية اليوم اوامر أو نصائح لما يزيد على 830 ألف شخص باخلاء منازلهم بعدما تسببت الامطار الغزيرة في حدوث فيضانات وانهيارات ارضية بمناطق واقعة شرقي البلاد وشمال شرقها.
 
 
 
وقالت وكالة ادارة الكوارث والحرائق اليابانية في بيان ان هذا العدد يتضمن 70 ألف شخص في محافظتي (إيباراكي) و(توتشيغي) شمال طوكيو امرتهم السلطات باخلاء منازلهم بعد ان اصدرت وكالة الارصاد الجوية تحذيرات شديدة من هطول امطار غزيرة في كلتا المحافظتين.

عدد الزيارات : 1296 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق