> محليات

بن حلي: عطاء سمو أمير البلاد الانساني تشريف لكل الدول العربية


بن حلي: عطاء سمو أمير البلاد الانساني تشريف لكل الدول العربية

ثمن نائب الامين العام لجامعة الدول العربية احمد بن حلي اليوم الدور الانساني الذي يقوم به سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح بصفته (قائدا للعمل الانساني) مؤكدا ان عطاءه الانساني يمثل "تشريفا لجميع الدول العربية".
 
 
وقال بن حلي  ان مجلس جامعة الدول العربية أصدر بيانا خاصا في دورته ال144 يشيد فيه بانجازات سمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وبدوره الدولي في الأداء والعطاء الانساني الذي يعد تشريفا لكل الدول العربية.
 
 
واصدر مجلس الجامعة بيانا الليلة الماضية سيرفع الى المجلس على المستوى الوزاري للدورة ذاتها الأحد المقبل في مقر الأمانة العامة لاعتماده قدم فيه التهنئة الخالصة لدولة الكويت بمناسبة الذكرى الأولى للتكريم الأممي لسمو امير البلاد وتسميته (قائدا للعمل الانساني) واختيار دولة الكويت (مركزا للعمل الإنساني) في ظل تواصل مسيرة العمل الانساني الكويتي حول العالم حتى أصبح من أبرز الركائز الفعالة والناجحة للسياسة الخارجية الكويتية.
 
 
 
وثمن المجلس الجهود المميزة التي تبذلها دولة الكويت بتوجيهات سامية من قائدها في استمرار مسيرة العمل الانساني لتصل الى دول العالم كافة لاسيما أن تسمية سمو امير البلاد (قائدا للعمل الانساني) تأتي شهادة تاريخية لدور دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا في الدعم اللامحدود للعمل الانساني.
كما أشاد المجلس بالمؤتمرات الثلاثة للمانحين التي احتضنتها دولة الكويت خلال ثلاثة أعوام متتالية من أجل اغاثة الشعب السوري الذي يعاني من الأحداث الدموية التي تشهدها بلاده منذ مارس 2011.

عدد الزيارات : 834 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق