> محليات

السفير العيار يهنئ سمو الأمير بنجاح الجناح الكويتي في معرض «اكسبو ميلانو»


السفير العيار يهنئ سمو الأمير بنجاح الجناح الكويتي في معرض «اكسبو ميلانو»

هنأ مساعد وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية السفير «عادل حمد العيار» اليوم سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والشعب الكويتي بنجاح الجناح الكويتي في معرض «اكسبو ميلانو 2015» في توصيل رسالة الكويت الحضارية الى العالم.
جاء ذلك عقب زيارة العيار معرض اكسبو وجناح دولة الكويت بحضور سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بعد المشاركة في افتتاحه وملاحظة الاقبال الكبير الذي تجاوز المليون والربع مليون زائر.
وقال العيار في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية «كونا» ان توافد زيارات كبار المسؤولين من الوزراء والشخصيات البارزة والتي تتوجت بزيارة سمو رئيس الوزراء ونائبه الأول وزير الخارجية ونائبه وزير الدفاع والوفد الرفيع المرافق السبت الماضي تعكس حرص القيادات وحكومة الكويت ومؤسساتها الرسمية والأهلية على نجاح ودعم الحضور الكويتي في هذا الحدث العالمي الرئيسي.
وأعرب عن اعتزازه وفخره الكبيرين بالشكل المميز الذي برز به جناح الكويت بخصوصيته وحفاوته بين أجنحة 145 دولة تشارك في أكبر معرض في تاريخ اكسبو.
وأثنى بشكل خاص على دور الشباب الكويت في تجسيد رسالة المعرض التي لخصها عنوانه «تحدي الطبيعة».
وعزا فضل هذا النجاح الى سمو امير البلاد الريادي الذي استحق تكريم العالم له «قائدا للعمل الانساني» وابرز وجه الكويت الانساني والحضاري في المجتمع الدولي باسهاماتها وكذلك بفضل تضافر جهود مؤسسات الكويت وأبنائها الذين حققوا هذه المشاركة.
وفي هذا الصدد أثنى العيار على جهود وزارة الاعلام ودور وزيرها الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح مؤسسات الدولة ومنها وزارة الخارجية واداراتها وسفارة الكويت لدى ايطاليا والقنصلية العامة بميلانو.
وثمن اسهامات جميع الجهات الأهلية لما قدموه من عمل في نجاح مشاركة الكويت في معرض اكسبو 2015.

عدد الزيارات : 735 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق