> محليات

القنصل العام بميلانو: زيارة سمو رئيس الوزراء لاكسبو ميلانو عززت نجاح جناح الكويت


القنصل العام بميلانو: زيارة سمو رئيس الوزراء لاكسبو ميلانو عززت نجاح جناح الكويت


أكد القنصل العام لدولة الكويت في ميلانو عبد الناصر بوخضور اليوم أن زيارة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح الى ميلانو ومعرض اكسبو 2015 عززت نجاح المشاركة الكويت في الحدث العالمي.

وقال القنصل العام في بيان أن زيارة سمو رئيس مجلس الوزراء والوفد الرفيع المرافق يوم السبت الماضي وتفقده جناح دولة الكويت منحا زخما كبيرا للحضور الكويتي المتميز ولإبراز رسالة دولة الكويت الحضارية والانسانية الى العالم.

واضاف ان اقبال أكثر من 2ر1 مليون زائر حتى الآن على زيارة جناح الكويت المتميز بشكله ومحتواه المعبر يعكس النجاح في اظهار الوجه الحضاري المشرق للكويت وابراز انجازاتها التنموية في (تحدي الطبيعة) واسهاماتها ودور سمو أمير البلاد الريادي في العمل الانساني العالمي.

كما أشار بوخضور الى أن زيارة سمو رئيس مجلس الوزراء الناجحة الى ايطاليا "أكدت أهمية وعمق الصداقة الكويتية الايطالية وأعطت دفعة قوية للعلاقات الثنائية والتعاون الاستراتيجي وعززتها في مختلف المجالات وارتقت بها الى مستوى مميز من الشراكة".

وقال ان الاستقبال الرائع والحفاوة والود الذي أحاط زيارة سموه لمدينة ميلانو ولمعرض اكسبو 2015 يؤكد أهمية مشاركة دولة الكويت في المعرض العالمي وفي أنشطته وفعالياته بدعم ورعاية الحكومة وجميع وزارات ومؤسسات الدولة التي وفرت كافة التسهيلات لإنجاح هذه المشاركة.

وفي هذا الصدد أعرب القنصل العام بوخضور عن فخره واعتزازه بتكريم الأمم المتحد لدولة الكويت وسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والاهتمام والاقبال الذي يلاقيه القسم الأبرز والأكثر جذبا داخل الجناح المخصص لهذا التكريم الذي يبرز دور وصورة الكويت الحضارية والانسانية والثقافية.

وشدد على ان دعم سموه لمشاركة دولة الكويت في المعرض لها ابرز الاثر في نجاح المشاركة في هذا الحدث العالمي بشكل متميز. 

عدد الزيارات : 1674 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق