> رياضة

ارتياح في اللجنة التفقدية عقب زيارة استاد جابر


ارتياح في اللجنة التفقدية عقب زيارة استاد جابر

انهت اللجنة التفقدية المكلفة بمتابعة المنشأت والملاعب  الخاصة باستضافة  خليجي 23 زيارتها للملاعب  بعد جولة ماراثونية حرصت خلالها اللجنة على التواجد في اغلب الملاعب والتعرف على اخر ما استجد من اعمال لتحديد مدى جاهزيتها لاستقبال خليجي 23 في موعدها المحدد سلفا.
ورافق اللجنة سكرتير عام الاتحاد الكويتي لكرة القدم سهو السهو اضافة الى كلا من خليفة الشمري من لجنة الانشاءات في الهيئة العامة للشباب والرياضة اضافة الى محمد ناشي مرافق دائم للجنة من مكتب الشيخ احمد المنصور المدير العام رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للشباب والرياضة.
وبدات الجولة التفقدية في الصباح بزيارة ملاعب نادي الكويت ونادي العربي ونادي كاظمة ومشاهدة الاعمال التي تتم على ارض الواقع  ومدى تطور الملاعب والعمل على تلافي الملاحظات التي كانت قد دونتها اللجنة التفقدية في الزيارة السابقة للكويت.
وذهب اعضاء اللجنة الى ستاد جابر الدولي وشاهدوا مدى التطور في غرف خلع الملابس اضافة الى غرف الحكام وكذلك غرف الكشف عن المنشطات اضافة الى اعمال الصيانة المطلوبة في المدرجات التي تعلو المقصورة الرئيسية .
كما عاينت اللجنة ايضا غرف خلع الملابس الخاصة باللاعبين والتي كانت قد طلبت توسعتها نسبيا لتكون جاهزة تماما لاستقبال المباريات وهو ما تم العمل عليه فعلا من قبل الشركة المكلفة باعمال الصيانة من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة .
وبعد الانتهاء من زيارة ستاد جابر الدولي ذهبت اللجنة الى ستاد علي صباح السالم بنادي النصر وابدوا بعض الملاحظات الخاصة باعمال الصيانة في النادي خاصة وان الاعمال مازالت تتم حاليا في ملعب علي صباح السالم من اجل تجهيزه لاسيما وانه من ضمن الملاعب المتوقع الاعتماد عليها في التدريبات الخاصة باحد المنتخبات.
وجاء انطباع اللجنة التفقدية ايجابيا من الهولة الاولى وان استمرت بعض الملاحظات البسيطة والتي سيتم العمل علي الانتهاء منها في الايام المقبلة بحسب ما اكدت الهيئة العامة للشباب والرياضة سابقا الا ان الانطباع اجمالا جاء افضل من سابقه في الزيارة الاولى بشكل واضح.
ومن المقرر ان ترفع اللجنة التفقدية تقريرها الخاص بالزيارة الى  اللجنة الدائمة لامناء سر الاتحادات الخليجية قبل انعقادها في الاجتماع المقبل لاتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبل خليجي 23 وما اذا كانت ستقام في موعدها من عدمه وان كانت المؤشرات حتى الان تبدو ايجابية.
وفي نهاية اليوم اجتمعت اللجنة التفقدية في مقر الاقامة بفندق كراون بلازا من اجل صياغة الامور الخاصة برفعها الى امناء سر الاتحادات الخليجية واستمر الاجتماع لفترة طويلة .


عدد الزيارات : 2253 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق