> رياضة

اللجنة التفقدية لـ"خليجي 23" للقدم تختتم جولتها لمعاينة الملاعب الكويتية


اللجنة التفقدية لـ

اختتمت اللجنة التفقدية والفريق الهندسي لدورة كأس الخليج ال23 لكرة القدم اليوم زيارتها لمعاينة الملاعب الكويتية التي ستقام عليها فعاليات هذه الدورة والاطلاع على اعمال الصيانة والتجهيزات الجارية فيها.

وقامت اللجنة خلال جولتها التفقدية التي جرت على فترتين صباحية ومسائية بزيارة استاد جابر الدولي وعدد من الاندية الرياضية التي ستستضيف فعاليات الدورة التي من المقرر اقامتها في 23 ديسمبر المقبل وتستمر حتى السادس من يناير المقبل.

ومن المقرر ان تقوم اللجنة برفع تقريرها الى لجنة الامناء العامين للاتحادات الخليجية والعراق واليمن خلال اجتماعها الذي سيتحدد لاحقا من قبل الاتحاد الكويتي للعبة لمناقشة تقرير هذه الزيارة ومن ثم رفع التوصيات الى اجتماع رؤساء الاتحادات المشاركة في الدورة والذي سيتم من خلاله اعتماد القرارات النهائية المتعلقة فيها.

وضم الوفد الخليجي الذي سيغادر البلاد غدا رئيس اللجنة التفقدية ونائب رئيس الاتحادين الاسيوي والقطري لكرة القدم سعود المهندي ونائب رئيس الاتحاد العماني صالح الفارسي والامين العام للاتحاد اليمني الدكتور حميد الشيباني والأمين العام للاتحاد السعودي احمد الخميس ورئيس الفريق الهندسي خالد الحاج وعضو الفريق الهندسي خالد السليمي.

وكان رئيس مجلس الإدارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح اكد حرص الهيئة على تسخير امكاناتها لانجاح بطولة (خليجي 23) وتجهيز جميع الملاعب وفق الشروط التي تحددها لجنة التفتيش بشأن جاهزية ملاعبها.

وقال الشيخ احمد المنصور في تصريح صحافي اليوم عقب اجتماعه مع لجنة التفتيش الخليجية ان الهيئة على استعداد لتجهيز جميع الملاعب التي سيقام عليها هذا العرس الخليجي المرتقب وفق الملاحظات والشروط التي تحددها اللجنة. 


عدد الزيارات : 1410 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق