> رياضة

لاعبو فريق (كي.أس.آر) للرياضات المائية يستعدون لبطولة العالم في أمريكا


لاعبو فريق (كي.أس.آر) للرياضات المائية يستعدون لبطولة العالم في أمريكا

 يستعد فريق (كي.أس.آر) للمشاركة في بطولتي العالم للدراجات المائية اللتين ستقامان في الولايات المتحدة الأمريكية بولايتي فلوريدا وأريزونا خلال شهري سبتمبر الجاري وأكتوبر المقبل.
 
 
وقال المتسابق عبدالعزيز النجدي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إنه وزميليه في الفريق عبدالله الفاضل وراشد الدواس يخوضون استعدادات مكثفة من خلال التمارين الرياضية في النادي الصحي والقيام بالتدريبات البحرية على الدراجات المائية لتحقيق الجاهزية التامة لخوض غمار البطولة.
وأوضح النجدي أن هناك بطولتين للعالم يقوم بتنظيم كل واحدة منها اتحاد ومنظمة منفصلة عن الأخرى يطلق على البطولة الأولى اسم (برو.ووتر.كروس) التي ستقام خلال الفترة بين 20 و27 الجاري في مدينة نيبلز بولاية فلوريدا وتقام لأول مرة.
 
 
وذكر أن البطولة الثانية التي تسمى (آي.جيه.أس.بي.ايه) ستقام خلال الفترة بين 3 و 11 أكتوبر المقبل في بحيرة هافاسو بولاية اريزونا.
وبين النجدي أن زميلهم المتسابق راشد الدواس لن يشارك في بطولة العالم الثانية في ولاية اريزونا لأسباب دراسية رغم استعداداته الفنية لخوض غمار البطولتين.
 
 
واثنى على تعاون كافة اعضاء فريقه (كي.أس.آر) خصوصا اثناء عملية الاستعدادات والتي لها أهمية كبيرة في كسب الكثير من المهارات الفنية مشيدا بالوقت ذاته باهتمام الهيئة العامة للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية لما قدموه من تسهيلات لها مردود كبير على اداء وتركيز المتسابقين.
يذكر أن المتسابق عبدالعزيز النجدي حقق لقب بطل موسم الإمارات 2015 التي اختتمت في شهر أبريل الماضي وذلك في فئة الستوك للهواة.


عدد الزيارات : 1617 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق