> محليات

لجنة تقييم ادارة اكسبو ميلانو تصف جناح الكويت بالممتاز


لجنة تقييم ادارة اكسبو ميلانو تصف جناح الكويت بالممتاز

أعرب مدير جناح الكويت في اكسبو ميلانو مازن الانصاري عن سعادته اليوم بزيارة لجنة تحكيم اكسبو ميلانو لجناح الكويت مشيرا الى انها وصفت الجناح بأنه "ممتاز".
 
واكد الانصاري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بعد زيارة اللجنة انه راض عن كل ما في جناح الكويت من تنظيم وتقنيات ومحتوى وطرق عرض مشوقة تعرض طريقة الحياة في الكويت ومراحل التطور فيها.
 
واوضح ان اللجنة طرحت عدة اسئلة تحتاج لشرح مفصل منها اسئلة تقنية واخرى هندسية تخص المواد المستخدمة في بناء الجناح مشيرا الى انه تولى الرد على الاسئلة بمساندة شخص من الشركة التي انشأت الجناح.
 
واشار الى ان اللجنة التحكيمية ابدت اعجابها بشكل خاص بزاوية السوق القديم في الجناح والذي تم تصميمه ليشابه سوق المباركية ومحتوياته من ملابس شعبية وذهب ومأكولات وادوات موضحا ان الزوار يستمتعون بلمس المعروضات وتذوق انواع من البهارات التي تستخدم في الاكلات الكويتية.
 
وبين الانصاري وهو ايضا مدير ادارة اوروبا والامريكيتين في قطاع الاعلام الخارجي في وزارة الاعلام ان لجنة التقييم زارت الجناح قبل نحو شهرين وقيمته من الناحية الفنية اما اليوم فقد ركز التقييم على رسالة الجناح للزائر وعن امور اخرى وشرح عام عن المحتويات.
 
واوضح ان رسالة جناح الكويت تأتي تحت عنوان (تحدي الطبيعة) حيث تفسر كيفية توفير المياه العذبة للمواطن في الكويت منذ نشأتها وبعد اكتشاف النفط مبينا ان الكويت تعتبر من اوائل دول العالم التي استخدمت تقنية تحلية مياه البحر لتكون صالحة للاستخدام.
 
وذكر ان نتيجة لجنة التحكيم سوف تعلن في نهاية الاكسبو في 31 اكتوبر المقبل وسيتم اعلان المراكز الاول من الدول المشاركة وعددها نحو 140 دولة.


عدد الزيارات : 918 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق