> محليات

رئيس بعثة الحج الكويتية يثمن عاليا اطمئنان سمو رئيس مجلس الوزراء على أحوال الحجاج الكويتيين


رئيس بعثة الحج الكويتية يثمن عاليا اطمئنان سمو رئيس مجلس الوزراء على أحوال الحجاج الكويتيين

ثمن رئيس بعثة الحج الكويتية للديار المقدسة خليف مثيب الاذينه عاليا ثناء سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء خلال اتصال هاتفي الليلة الماضية على جهود البعثة واطمنانه على أحوال الحجاج الكويتيين.
واضاف الاذينه في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان اطمئنان سمو رئيس مجلس الوزراء على اوضاع الحجاج الكويتيين وثنائه على جهود بعثة الحج وجميع العاملين فيها من إداريين وأطباء وفنيين من كافة الجهات الحكومية وما قدموه من خدمات ومساعدة لجميع حملات الحج والحجاج لتمكينهم من أداء الشعائر المباركة “بمثابة وسام شرف على صدور أفراد البعثة وشهادة نعتز بها لقدومها من والد الجميع سمو أمير البلاد”.
وكان سموه قد هنأ رئيس البعثة باسم حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظهم الله ورعاهم حجاج بيت الله الحرام بعيد الأضحى المبارك أعاده الله على الجميع باليمن والبركات واطمئنانهم على سلامة وصحة الحجاج وأن يتقبل الله عز وجل سعيهم وحجهم.
وذكر أن جميع أعضاء البعثة سيواصلون العمل لنيل أعلى درجات التميز والتقدم لأنهم اعتبروا رسالة سمو أمير البلاد بمثابة الدافع لنيل الريادة وتحقيق رغبة سموه بخدمة ضيوف الرحمن.
وأوضح الأذينه أن جميع حجاج دولة الكويت انتقلوا بأمن وسلام من مشعر عرفات إلى المزدلفة بعدما أن اتموا الوقوف في عرفات للمبيت في مزدلفة تمهيدا لاستكمال مشاعر الحج عبر قطار المشاعر الذي شيدته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مشكورة للتسهيل على ضيوف الرحمن.
وأثنى على المتابعة الدائمة من قبل وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يعقوب الصانع الذي قام مشكورا بتسهيل كافة العقبات التي اعترضت عمل بعثة الحج الكويتية مما مكنها من التميز هذا العام بفضل الله تعالى اولا ثم جهود فرق البعثة.


عدد الزيارات : 1176 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق