> رياضة

«سيلتا فيغو» يهزم «برشلونة» برباعية.. ويعتلي مؤقتا صدارة الدوري الإسباني


«سيلتا فيغو» يهزم «برشلونة» برباعية.. ويعتلي مؤقتا صدارة الدوري الإسباني

سقط (برشلونة) بخسارة مدوية أمام (سيلتا فيغو) الذي اعتلى صدارة الدوري الاسباني مؤقتا بفوزه بأربعة أهداف لهدف بالمباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب (بالايدوس) الليلة في الجولة الخامسة بالبطولة المحلية.
وافتتح نوليتو التسجيل مستغلا خطأ ارتكبه الحارس البرشلوني تير شتيغن ليرسل كرة ساقطة عانقت الزاوية البعيدة للشباك في الدقيقة 25 من زمن اللقاء قبل ان يضيف اياجو أسباس الهدف الثاني في الدقيقة 29 وينتهي معه الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد.
وبالعودة إلى الشوط الثاني أحرز اسباس الهدف الثالث للفريق والثاني له في الدقيقة 54 قبل ان يضيف زميله جون غويديتي الهدف الرابع في الدقيقة 81 في شوط غلبت عليه الفرص الضائعة لكلا الفريقين.
وعلى الجانب الثاني أحرز البرازيلي نيمار الهدف الوحيد لبرشلونة في الدقيقة 78 من عمر اللقاء الذي انتهى بفوز (سيلتا فيغو) بنتيجة أربعة أهداف لهدف واحد ملحقا ببرشلونة هزيمته الأولى في البطولة المحلية بعد أربعة انتصارات متتالية.
وتجمد رصيد (برشلونة) عند 12 نقطة ليهبط إلى المركز الرابع في الترتيب العام خلف (اتلتيكو مدريد) الثالث بفارق الأهداف في حين ارتقى (سيلتا فيغو) إلى الصدارة برصيد 13 نقطة بانتظار نتيجة المباراة الجارية حاليا بين (ريال مدريد) و(اتلتيك بلباو) على ملعب (سان ماميس) ضمن الجولة نفسها.
وفي مباريات أخرى ضمن الجولة نفسها فاز (اتلتيكو مدريد) على فريق (ختيافي) بهدفين نظيفين فيما مني (فالنسيا) بهزيمة أمام (إسبانيول) بهدف دون مقابل وفاز (ايبار) على (ليفانتي) بهدفين لهدف في حين فاز (ريال سوسيداد) على مضيفه (غرناطة) بثلاثة أهداف نظيفة.


عدد الزيارات : 1239 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق