> رياضة

رئيس وفد الكويت الى بطولة سلة آسيا يشيد باداء اللاعبين أمام فلسطين


رئيس وفد الكويت الى بطولة سلة آسيا يشيد باداء اللاعبين أمام فلسطين

أشاد رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة الآسيوية لكرة السلة ال28 المقامة هنا خليل ابراهيم طاهر بأداء لاعبي أزرق السلة في مباراتهم الثانية في البطولة أمام نظيرهم الفلسطيني رغم خسارتهم اياها.
وقال طاهر لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان اللاعبين تمكنوا من التغلب على كل السلبيات “وقدموا مباراة ممتازة بكل المقاييس وكانوا خصما قويا للفريق الفلسطيني وقدم اللاعبون لعبا جماعيا يستحقون من خلاله الاشادة بكل تأكيد”.
واضاف “ان ما قدمه اللاعبون في مباراة اليوم يؤكد امكاناتهم العالية وانه كان بمقدورهم تقديم الأفضل لو توفر الدعم المطلوب من قبل المسؤولين وانا راض عما قدموه وسعيد بالمستوى الذي ظهروا به في هذه المباراة”.
وأكد ان الفريق مؤهل لتقديم أفضل المستويات خصوصا مع اقامة معسكر خارجي لرفع اللياقة البدنية ولعب مبارايات قوية استعدادية التي كان من شأنه رفع لياقتهم البدنية بصورة أكبر “ولكن هذا الأمر الذي لم نتمكن من توفيره لانقطاع الدعم من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة”.
وأشاد بالروح العالية التي صاحبت أداء اللاعبين في البطولة “التي عكست اصرارا على تمثيل بلدهم بالصورة المطلوبة وتشريف الكويت في مختلف المحافل التي يشاركون بها”.
وعلى صعيد متصل أشاد مدرب الفريق خالد القلاف غي تصريح مماثل ل(كونا) بما قدمه أبناؤه اللاعبون في هذه المباراة وتمكنهم من مجاراة خصمهم القوي صاحب المركز المتقدم في القارة واحراجه في كثير من الفترات “وانا على يقين بقدرتهم على تقديم الأفضل في المباريات المقبلة وعكس الصورة الحقيقية عن مستوى اللعبة في الكويت”.
وأكد ان ضعف الاعداد وعدم اقامة مباريات تجريبية قوية استعدادا للبطولة “جعل التجانس معدوما بين اللاعبين ولم يسعفهم في الدخول بأجواء المباريات بالصورة المطلوبة وانا على ثقة بقدراتهم على تقديم الأفضل في المباريات المتبقية”.
وشدد على ان الكويت تزخر بنخبة من أفضل اللاعبين في القارة وهم قادرون على تحقيق أفضل النتائج وتشريف الكويت في مختلف المحافل التي يشاركون فيها.
وأشاد القلاف باللاعبين جميعا الذين قدموا مستويات باهرة على الرغم من صغر سنهم أمثال حمد عدنان ويوسف بورحمة ومحمد وراد “الذين يعتبرون نواة قوية لمنتخب المستقبل وهم بحاجة الى الصقل والاهتمام حتى تتم الاستفادة منهم بالصورة المثلى”.
وسيخوض المنتخب مباراته الأخيرة في الدور التمهيدي للبطولة يوم غد أمام منتخب القلبين مع العلم ان الفريق لم يفقد حتى الآن فرصته في التأهل الى الدور المقبل وان كانت ضعيفة جدا.
يذكر ان الفرق المشاركة في البطولة قسمت الى أربع مجموعات تضم الأولى كلا من ايران واليابان وماليزيا والهند فيما تضم المجموعة الثانية كلا من الفلبين وفلسطين وهونغ كونغ اضافة الى الكويت.
وتضم المجموعة الثالثة كلا من كوريا الجنوبية والأردن وسنغافورة اضافة الى البلد المنظم الصين فيما تضم المجموعة الرابعة كلا من الصين تايبيه وقطر ولبنان ومنتخب كازاخستان.
ويرأس الوفد الكويتي المشارك في البطولة الآسيوية لكرة السلة ال28 نائب رئيس الاتحاد الكويتي للعبة خليل ابراهيم طاهر ويضم مدير الفريق عبدالرحمن الخباز والحكم الدولي المشارك في البطولة محمد العميري ومدرب الفريق خالد القلاف ومساعده عبدالعزيز القلاف اضافة الى عشرة لاعبين هم عبدالرحمن الجمعة وعبدالرحمن السهو ومشاري السهو ومشاري بودهوم وعبدالعزيز الحميدي وناصر الضفيري ومحمد وراد ويوسف بورحمه وعبدالله توفيق وحمد عدنان.


عدد الزيارات : 1320 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق