> رياضة

مدرب سلة الأزرق: لاعبو الفريق قدموا ما عليهم في البطولة الآسيوية


مدرب سلة الأزرق: لاعبو الفريق قدموا ما عليهم في البطولة الآسيوية


قال مدرب منتخب الكويت الوطني لكرة السلة خالد القلاف اليوم ان اللاعبين قدموا ما عليهم خلال البطولة الآسيوية لكرة السلة ال28 ولم يتقاعسوا مطلقا عن بذل ما في استطاعتهم في المحفل الرياضي الكبير.
 
وقال القلاف لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان اللاعبين رغم تواضع الامكانات المتاحة وعدم اقامة معسكر استعدادي للبطولة تمكنوا من تقديم أفضل المستويات وإحراج الفرق المنافسة حيث قدموا صورة ايجابية عن مستوى اللعبة في الكويت.
 
واضاف "لا يمكن بحال من الأحوال لأي فريق ان يشارك في بطولة قارية على مستوى عال تضم أفضل الفرق في القارة ويحقق نتائج ايجابية دون اقامة معسكر استعدادي طويل ولعب مباريات تجريبية قوية".
 
وأضاف "اللوم يقع على عاتق الهيئة العامة للشباب والرياضة التي امتنعت عن تقديم الدعم للفريق ورفضت مشاركته في البطولة ما حمل اتحاد السلة عبء المشاركة بإمكانته المتاحة".
وأضاف "تزخر كل الفرق المشاركة بلاعبين محترفين في دوريات عالمية في كرة السلة وهم أصحاب مهارة وإعداد جيدين ولقد تمكن لاعبو فريقي من مجاراتهم في كثير من الأوقات لكن نقص اللياقة البدنية كان سببا رئيسا في تلقينا للهزائم في هذه البطولة".
 
وتقدم المدرب الوطني بالشكر الى مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية التي تكفلت بنقل الفريق وجنبته عقوبات ادارية ومالية في حال عدم مشاركته بالبطولة ما يظهر الروح الوطنية لدى أبناء الشعب الكويتي.
 
وكان (الأزرق) تلقى في وقت سابق اليوم خسارته الثالثة على التوالي من منتخب الفلبين بنتيجة 64 - 110 بعد هزيمته في المباراة الأولى أمام هونغ كونغ بنتيجة 87 - 50 ثم أمام نظيره الفلسطيني بنتيجة 69 - 90 .

عدد الزيارات : 1215 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق