> محليات

اللواء اليوسف يتفقد المراكز الحدودية البرية الشمالية والجنوبية والمراكز البحرية


اللواء اليوسف يتفقد المراكز الحدودية البرية الشمالية والجنوبية والمراكز البحرية


 قام وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن الحدود اللواء الشيخ محمد اليوسف الصباح بجولة ميدانية تفقدية في ايام عيد الأضحى المبارك شملت المراكز الحدودية البرية الشمالية والجنوبية وعددا من المراكز البحرية.
 
وقالت ادارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحفي اليوم ان الجولات التفقدية المستمرة لقيادات وزارة الداخلية تأتي تجسيدا للتواصل الدائم ومتابعة الأوضاع الأمنية مع رجال الأمن وما يحظون به من رعاية واهتمام في كافة قطاعات الوزارة.
 
وبدأت جولة اللواء اليوسف بحسب البيان بالحدود الشمالية حيث كان في استقباله مساعد المدير العام للإدارة العامة لأمن الحدود البرية العميد فيصل الحمد العيسي ومدير إدارة الحدود الشمالية العقيد مجبل الرشيدي ومساعده المقدم فيصل السبيعي ورؤساء القطاعات حيث بدأت الزيارة بقطاع العبدلي ثم قطاع الرتقة وقطاع خباري العوازم .
 
ونقل اللواء الشيخ محمد اليوسف الصباح تحيات وتهاني نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح ووكيل وزارة الداخلية بالإنابة اللواء محمود الدوسري بمناسبة عيد الأضحى المبارك إلى رجال أمن الحدود مشيدا بتواجدهم على رأس عملهم بعيدا عن أهلهم وذويهم ويقظتهم الدائمة لخدمة الوطن والحفاظ على أمنه والتضحية من أجل رفعة شأنه وحمايته من الاخطار.
وأعرب عن ارتياحه لما شاهده من يقظة وجاهزية للقوات المتواجدة في المراكز الحدودية البرية ونقاط المراقبة مؤكدا ثقته في هؤلاء الرجال ومدى التنسيق والتعاون بين قيادات وضباط وأفراد قطاع أمن الحدود لمواجهة أي طارئ والتعامل معه بكفاءة واقتدار إضافة إلى سعيهم الدائم لتطوير العمل والتدريب المتواصل واستخدام نظم التكنولوجيا الحديثة التي وفرتها الدولة لمساعدتهم على ضبط الحدود ومراقبتها.
 
وأوضح اللواء اليوسف أن رجال أمن الحدود كل في موقعه يمثلون الدرع الواقي للوطن وعيونه اليقظة التي لا تنام حيث يعملون ضمن منظومة أمنية متكاملة معتمدة على تقنيات بالغة التطور.
وأشاد بما لمسه من انجازات أمنية وتقنية على مستوى عال تحققت على أرض الواقع بسواعد أبناء الكويت المخلصين والأوفياء الذين يصلون الليل بالنهار من أجل أمن الوطن وأمان مواطنيه.
 
بعد ذلك قام اللواء اليوسف بزيارة الحدود الجنوبية حيث كان في استقباله مدير إدارة الحدود الجنوبية العقيد يوسف الصواغ ومساعده المقدم غانم الحساوي ومدير إدارة الأمن البري بالإنابة المقدم سامي البصمان ورؤساء القطاعات. وبدأت الجولة في قطاع قلمة الصباح وقطاع الرديفة وقطاع النويصيب حيث اطلع خلال الزيارة على جاهزية رجال أمن الحدود الجنوبية مشيدا بالجهود الكبيرة التي يقوم بها العاملون في هذه المراكز.
 
كما تفقد اللواء اليوسف المراكز البحرية مؤكدا على الدعم الكامل والمتواصل الذي يحظى به قطاع خفر السواحل من القيادات الأمنية للقيام بواجبهم على أكمل وجه معربا عن تقديره وإعجابه للإجراءات المتخذة في هذا الشأن ومشيدا بتواجدهم على رأس عملهم بعيدا عن أهلهم وذويهم في هذه المناسبة.
 
كما أشاد برجال خفر السواحل وجاهزيتهم ودورهم الحيوي في حماية السواحل الكويتية وتأمين سلامة مرتاديها.
ونقل خلال جولته إلى العاملين في هذه المراكز تحيات وتهاني نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد متمنيا لهم التوفيق في عملهم من أجل خدمة أمن الوطن وأمان مواطنيه.
 
ورافقه خلال جولته المدير العام للادارة العامة لخفر السواحل العميد بحري مبارك العميري ومديرو الإدارات ومساعدوهم وضباط صف وأفراد البحرية المناوبة من مركز الخيران الساحلي وجزيرة قارورة ومركز جزيرة أم المرادم. 

عدد الزيارات : 1380 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق