> محليات

الخالد يبحث التطورات الأقليمية والدولية مع عدد من المسؤولين في الأمم المتحدة


الخالد يبحث التطورات الأقليمية والدولية مع عدد من المسؤولين في الأمم المتحدة


عقد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح مباحثات الليلة الماضية حول التطورات الأقليمية والدولية مع عدد من المسؤولين المشاركين في أعمال الدورة ال70 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.
 
وبحث الشيخ صباح الخالد مع رئيس بعثة الأمم المتحدة في العراق يان كوبيس مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية في العراق وبرامج بعثة الأمم المتحدة والجهود التي تبذلها فيما يخص الأوضاع السياسية والإنسانية فيه.
 
كما بحث الشيخ صباح الخالد مع رئيس ائتلاف قوى المعارضة السورية خالد خوجة الليلة الماضية تطورات الأوضاع السورية والجهود التي تبذل لايجاد حل لإنهاء مأساة الشعب السوري.
 
وفي لقاء ثالث بحث الشيخ صباخ الخالد مع رئيس وزراء انتيغوا وبربودا السيد غاستون براون سبل توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في كافة المجالات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
 
وتم التوقيع على اتفاقية ترتيبات مالية خاصة بين حكومة انتيغوا وبربودا والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية.
 
وحضر اللقاءات مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية السفير الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الأحمد الصباح ومندوب دولة الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة السفير منصور عياد العتيبي وعدد من مسؤولي وزارة الخارجية.

عدد الزيارات : 807 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق