> محليات

الحمود: صناعة السياحة الخليجية ينتظرها مستقبل مشرق


الحمود: صناعة السياحة الخليجية ينتظرها مستقبل مشرق


أكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح اليوم أن صناعة السياحة الخليجية ينتظرها مستقبل مشرق في ظل الاهتمام الكبير الذي يوليه قادة دول مجلس التعاون لهذا القطاع خاصة السياحة البينية.

واعرب الشيخ سلمان الحمود في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) لدى وصوله والوفد المرافق له الى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة غدا في الاجتماع الثاني للوزراء المسؤولين عن السياحة بدول المجلس عن بالغ سعادته بوجوده في بلده الثاني دولة قطر الشقيقة.

كما أعرب عن بالغ الشكر لدولة قطر لاستضافتها الاجتماع والالتقاء بإخوانه الوزراء المسؤولين عن السياحة بدول مجلس التعاون الخليجي.

واكد ثقته التامة بنجاح الاجتماع الذي يضاف الى ما تحقق من نجاح خلال المؤتمر التأسيسي الاول الذي عقد بدولة الكويت العام الماضي مشيدا في ذات الوقت بالجهود التي تبذلها الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي لمتابعة لتوصيات الاجتماع التأسيسي وتحضيرا للاجتماع الثاني.

وثـمن جهود الوكلاء المسؤولين عن السياحة بدول المجلس طوال الفترة الماضية التي شهدت عقد لقاءات وورش عمل تنفيذا لتوصيات الاجتماع التأسيسي الاول وما توصلوا اليه من توصيات خلال الاجتماع التحضيري الذي عقد تمهيدا للاجتماع الثاني.

وكان في استقبال الشيخ سلمان الحمود لدى وصوله إلى مطار حمد الدولي سفير دولة الكويت لدى قطر متعب صالح المطوطح ورئيس الهيئة العامة للسياحة القطرية عيسى بن محمد المهندي وعدد من اركان السفارة.

ويتضمن جدول اعمال الاجتماع مناقشة سبل تشجيع السياحة البينية بين دول مجلس التعاون ضمن استراتيجية طويلة الامد اضافة الى مشاركة القطاع الخاص ومساهمته في القطاع السياحي وبحث التعاون والتكامل بين النشاط السياحي والثقافي بالدول الاعضاء.

ويضم الوفد المرافق الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والمالية وكيل قطاع السياحة بالإنابة محمد الشمري ومدير ادارة مكتب وزير الاعلام سعود حمد الخالدي. 

عدد الزيارات : 747 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق