> محليات

جامعة الكويت تطلق حملة "أقنعهم" لتعزيز دوري المناظرات


جامعة الكويت تطلق حملة


أطلقت جامعة الكويت حملة إعلامية اليوم الخميس بعنوان "أقنعهم" لتعزيز إقبال الطلبة على المشاركة في منافسات دوري مناظرات الجامعة.

وقالت رئيسة اللجنة الإعلامية في مسابقة دوري المناظرات للكليات للعام الجامعي (2015 / 2016) باللغة العربية في نسخته الخامسة إسراء الكندري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن حملة "أقنعهم" الإعلامية تعبر عن منظومة دراسية متكاملة وتمت دراستها مسبقا قبل اطلاقها على مستوى الجامعة.

وأضافت الكندري أنها المرة الثانية التي تكرر فيها عمادة شؤون الطلبة تجربة عنصر مهم من عناصر الإعلام التشويقي قبل الإعلان عن الحملة بأسبوع.

وأوضحت أن فكرة الحملة جاءت من العمادة التي شكلت فريقا للعمل يدير منافسات مسابقة دوري المناظرات لكليات جامعة الكويت مكونا من موظفي العمادة إضافة إلى نخبة من طلبة جامعة الكويت يشاركون في الحملة كفريق عمل طلابي إعلامي.

وذكرت أنه فضلا عن تحفيز طلبة جامعة الكويت على المشاركة في منافسات دوري مناظرات الجامعة فإن الحملة تهدف إلى تقديم شيء جديد لهم خلال المنافسات التي سيتخللها العديد من الأنشطة المتنوعة للمشاركين.

وعن شعار الحملة "أقنعهم" أفادت بأنه اختير بعد أن عرضت العديد من الأسماء المتكررة عند الطلبة والمحببة لديهم والغاية المزيد من استخدام كلمة "أقنعهم" في الجامعة وهي كلمة دارجة في الكويت وتمثل عملية فكرية وشكلية إلى جانب حملها مضمونا إيجابيا على الطلبة بشكل عام.

وأشارت إلى التفاعل المتزايد من الطلبة مع هذه الحملة لاسيما عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبين أروقة الجامعة والقاعات الدراسية.

وكان فريق طالبات كلية الآداب فاز بالدوري الرابع لمناظرات كليات جامعة الكويت باللغة العربية للعام الجامعي 2014/2015 بعنوان "عبر عن رأيك ... واقنع الآخرين" بتغلبه على فريق طالبات كلية العلوم الاجتماعية.


عدد الزيارات : 1656 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق