> رياضة

هيئة الشباب والرياضة تستعد لاستضافة المهرجان الخليجي الشبابي نوفمبر المقبل


هيئة الشباب والرياضة تستعد لاستضافة المهرجان الخليجي الشبابي نوفمبر المقبل


أكد نائب مدير عام الهيئة العامة للشباب والرياضة لشؤون الشباب الدكتور حمود فليطح أن الهيئة تستعد لاستضافة المهرجان الخليجي الشبابي والذي سيقام برعاية كريمة من سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظة الله ورعاه في نوفمبر المقبل.

وقال فليطح الذي يرأس اللجنة المنظمة العليا للمهرجان في تصريح صحافي  أن الهيئة بقيادة المدير العام الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح تولي هذا المهرجان الذي سيشهد مشاركة شباب من جميع دول المجلس رعاية خاصة لإظهاره بأبهى صورة معتبرا لقاء شباب الخليج على أرض الكويت هو "مفخرة لكل الشباب الكويتي".

وثمن رعاية سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح لهذا الملتقى الشبابي الخليجي  والتي تؤكد "حرص قيادتنا الحكيمة على دعم الشباب الكويتي والخليجي في كافة المجالات" معتبرا هذه الرعاية الابوية لسموه اكبر دافع لجميع العاملين في لجان المهرجان لإخراجه بأفضل صورة تعبر عن حب ابناء الكويت لأشقائهم في دول الخليج العربي.

      وذكر أن اللجنة المنظمة للمهرجان الذي سيتضمن اقامة عدد من الأنشطة والفعاليات الهادفة في صدد الاعداد لأوبريت غنائي سيقدم في افتتاح المهرجان والذي سيحمل عنوان ( خليج النور ) وسيشرف عليه المخرج المبدع  عبدالله عبدالرسول مشيرا إلى أن بروفات هذا العمل المميز بدأت بالفعل في مركز شباب العارضية مقر المهرجان.

     وأوضح فليطح أن هذا الاوبريت الضخم سيشهد مشاركة أكثر من 900 مشاركا في لوحاته ومشاهده المختلفة وهم من طلبة وزارة التربية وطلبة حدائق الأطفال بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل  والطلبة العسكريين بكلية علي صباح السالم بالجيش الكويتي وطلبة كلية سعد العبدالله للعلوم الأمنية بوزارة الداخلية والذين سيثرون هذا العمل.

     وقدم شكره العميق للجهود الكبيرة التي تقوم بها الجهات الحكومية التي تساهم بشكل مباشر أو غير مباشر في انجاح الاستعدادات لإقامة المهرجان معربا عن امله أن يحقق هذا الملتقى الخليجي أهدافه المتمثلة بتعزيز أواصر التعاون والاخوة بين الشباب الخليجي.

    حضر جانب من البروفات الفنية للأوبريت أعضاء اللجنة العليا المنظمة للأوبريت والطاقم الإداري والفني والاشرافي للأوبريت.


عدد الزيارات : 1431 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق