> محليات

بعثة من منظمة العمل الدولية تقيم سياسات وآليات تفتيش العمل بالكويت


بعثة من منظمة العمل الدولية تقيم سياسات وآليات تفتيش العمل بالكويت


اطلعت بعثة فنية متخصصة في مجال تفتيش العمل تابعة لمنظمة العمل الدولية هنا اليوم من المسؤولين في الهيئة العامة للقوى العاملة على انظمة العمل في الكويت لتقديم المقترحات الكفيلة بتطوير هذه الانظمة وزيادة كفاءتها.

وقال المنسق الوطني للبعثة جابر العلي في تصريح للصحافيين ان هذه الزيارة تعتبر النشاط الثاني الذي ينفذ في اطار مشروع خاص بذلك حيث تم في يونيو الماضي تدريب مجموعة من موظفي الهيئة في معهد تورين الدولي التابع للمنظمة على تلك النظم والسياسات والاليات .

وثمن العلي التعاون المثمر القائم بين الهيئة والمنظمة معربا عن شكره لجميع المسؤولين والعاملين في الهيئة لتسهيل عمل البعثة وتسخير طاقات العاملين لتحقيق الأهداف المرجوة منها .

من جانبه رحب المدير العام للهيئة العامة للقوى العاملة بالوكالة عبدالله المطوطح بالبعثة مؤكدا استعداد جميع العاملين للتعاون معها وتزويدها بكل الوثائق والبيانات المطلوبة.

واعرب عن استعداد الهيئة للاجابة عن اية استفسارات واقتراحات خاصة بالمشروع للاستفادة من خبرة البعثة الفنية الكبيرة في هذا المجال .
وقال المطوطح ان مشروع التعاون بين دولة الكويت ومنظمة العمل الدولية تم توقيعه في نوفمبر 2014 ويستمر عامين ويحتوي على العديد من الأنشطة الفنية والفعاليات.

عدد الزيارات : 1170 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق