> محليات

محافظة الاحمدي بدأت استعداداتها للاحتفالات بالاعياد الوطنية


محافظة الاحمدي بدأت استعداداتها للاحتفالات بالاعياد الوطنية


قال محافظ الاحمدي الشيخ فواز خالد الحمد الصباح انه عقد اجتماعا مع عدد من القيادات والجهات المختلفة بالمحافظة لبحث الاستعدادات والتجهيزات اللازمة للاحتفالات بالاعياد الوطنية المقبلة في المحافظة.
 
واكد الشيخ فواز في بيان صحافي صادر من محافظة الاحمدي اليوم حرصه على مواصلة العمل بروح الفريق في جميع البرامج والانشطة منذ توليه مهامه بالمحافظة ما يكفل تكامل الرؤى والجهود ويرسخ لدى الاطراف اهمية المشاركة في منظومة عمل واحدة تهدف الى الارتقاء بخدمات المحافظة على كافة الاصعدة وخدمة الاهالي والمقيمين على الوجه الامثل.
 
واحاط المحافظ الحضور بالتصور الأولي للاحتفالات والإطار الزمني لفعالياتها والأماكن المقترحة لإقامتها تمهيدا لتشكيل لجنة تنظيمية تضم مختلف الجهات المعنية بالمحافظة وخارجها بالتنسيق مع اللجنة العليا الدائمة للاحتفالات بالمناسبات والاعياد الوطنية بالبلاد.
 
وشدد بعد ان الاستماع الى وجهات نظر المشاركين في الاجتماع على ضرورة مواصلة التميز المعهود والمشهود للاحتفالات بالمحافظة استمرارا لما تحقق في السنوات السابقة من اداء متميز في كافة الانشطة والفعاليات.
 
ومن جانبه قال مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالمحافظة خالد الملا ان المحافظ قام بمرافقه المشاركين عقب الاجتماع بعمل جولة تفقدية للمواقع المقترحة لاقامة الاحتفالات لاختيار الانسب منها وبحث الاحتياجات الأمنية اللازمة لتأمينها ودراستها لافتا الى انه ستعقد اجتماعات مستقبلية عدة لاستكمال كافة المتطلبات والاحتياجات.
 
وحضر الاجتماع المدير العام للادارة العامة لأمن المنشآت العميد يوسف الدريعي ومساعد المدير العام لمديرية امن الاحمدي العقيد اسكندر عبد الرحمن ومدير ادارة النجدة العقيد مشعل الخميس ومدير ادارة المرور بالمحافظة المقدم سعود الحسيني ومساعد مدير ادارة العمليات المقدم محمد رجب.
 
كما حضر اللقاء مدير ادارة مكتب محافظ الاحمدي اللواء محمد ثلاب الهاجري ومدير ادارة المكتب الفني بالمحافظة ابراهيم الفودري ومدير ادارة العلاقات العامة والاعلام خالد الملا.

عدد الزيارات : 2427 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق