> محليات

وفد صحي كويتي يطلع على خدمات مؤسسة حمد الطبية لكبار السن بقطر


وفد صحي كويتي يطلع على خدمات مؤسسة حمد الطبية لكبار السن بقطر


زار وفد صحي من ادارة الخدمات الصحية لكبار السن بوزارة الصحة الكويتية اليوم مؤسسة حمد الطبية بقطر للتعرف على الخدمات الطبية المقدمة لكبار السن بالمؤسسة والاستفادة من خبراتها.
وقام الوفد الكويتي في هذا الاطار بزيارة مركز الرعاية التخصصية (عناية) بمدينة حمد بن خليفة الطبية وقسم كبار السن والاقامة الدائمة بمستشفى الرميلة.
وقدمت مديرة ادارة كبار السن والاقامة الدائمة بمؤسسة حمد الدكتورة هنادي الحمد نبذة عن الخدمات الطبية التي يقدمها مركز(عناية) لكبار السن والتطور الكبير الذي حدث في هذه الخدمات خلال الآونة الاخيرة والاخرى التي سيتم استحداثها في المستقبل والتعاون مع كافة مؤسسات الرعاية الصحية لكبار السن بقطر.
ومن جهتها قالت مديرة ادارة الخدمات الصحية لكبار السن بوزارة الصحة الكويتية الدكتورة آسيا الحمدان ان اختيار دولة قطر للتعرف على خبراتها في مجال الرعاية الصحية والاجتماعية لكبار السن جاء باعتبار التجربة الرائدة التي تتمتع بها قطر في مجال رعاية كبار السن والشيخوخة.
ويقدم مركز الرعاية التخصصية (عناية) خدمات رعاية مستمرة لكبار السن وخدمات رعاية صحية للمرضى في المنازل حيث تعتبر هذه الخدمات جزءا من الرعاية المستمرة التي تقدمها مؤسسة حمد الطبية لمرضى الحالات المزمنة. 

عدد الزيارات : 1257 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق