> محليات

جامعة الكويت: الانتخابات الجامعية دلت على وعي الطلبة بأهمية العمل النقابي


جامعة الكويت: الانتخابات الجامعية دلت على وعي الطلبة بأهمية العمل النقابي


قال عميد شؤون الطلبة بجامعة الكويت الدكتور عبدالرحيم ذياب إن نجاح العملية الانتخابية في جميع كليات الجامعة يدل على وعي طلبة الجامعة بأهمية العمل النقابي فيها والحرص على ممارسة حق الترشح والانتخاب بكل رقي.
 
وأضاف ذياب في تصريح صحفي اليوم أن العمادة استعانت هذا العام بجميع طاقاتها في العملية الانتخابية للخروج بأفضل مستوى في تنظيم الانتخابات مبينا أن العمادة اعلنت هذا العام عن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية أولا فأولا.
 
وذكر أن الاعلان تم عن طريق موقع العمادة على (الانترنت) ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية للعمادة والجامعة واطلاق البث المباشر لاستوديو العمادة للعام الثاني على التوالي بجهود طلبة الجامعة التي كانت تحت إدارة موظفي العمادة. وأوضح أن الانتخابات هذا العام تميزت عن لانتخابات الماضية بتعاون اللجنة العليا للانتخابات مع القوائم الطلابية في إنجاح العملية الانتخابية وتعاملها بجدية ومهنية.
 
وبين أن مدير جامعة الكويت الدكتور حسين الانصاري ثمن الجهود التي بذلتها العمادة واللجنة العليا للانتخابات بكل لجانها في سبيل إنجاح الإنتخابات وإظهارها بأبهى صورة.
 
وهنأ ذياب القوائم التي حازت ثقة زملائها الطلبة في انتخابات الجمعيات العلمية للعام الجامعي 2015/2016 داعيا اياهم الى وضع مصلحة الطالب نصب أعينهم وأن يمثلوا اخوانهم خير تمثيل. 

عدد الزيارات : 1269 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق