> محليات

"ارض المعرض" : الانتهاء من أعمال تحديث وتطوير البنى التحتية




أعلنت شركة معرض الكويت الدولي مضيها في تنفيذ الخطة الإستراتيجية الموضوعة والمعلنة بتحويل أرض المعارض الدولية الى مركز جاذب للمعارض المحلية والإقليمية والدولية.

وكشف مدير إدارة العلاقات العامة في شركة معرض الكويت الدولي سليمان العيبان في تصريح صحافي اليوم قرب انتهاء أعمال التحديث والتطوير والصيانة التي شملت معظم البنى التحتية لمرافق ارض المعارض الدولية كاعمال الطرق وشبكة الصرف الصحي وتصريف مياه الامطار مضيفا أنها ستكون جاهزة للتسليم منتصف شهر نوفمبر المقبل.

وقال ان لدى رؤى واضحة ومدروسة بشكل سليم وتسير قدما وبخطى ثابتة وفق الخطة التوسعية الموضوعة لتغطي جميع التوسعات المستقبلية بأرض المعارض الدولية في مشرف مبينا أن مباشرة العمل في تلك التوسعات تمت منذ التاسع من ابريل عام 2013.

وأضاف أن تلك الاعمال تأتي في إطار حرص الشركة على تميزها وسعيها المتواصل لتحقيق التكامل والتطوير في جميع المجالات ومنها الاستثمار في تطوير البنى التحتية لهذا الصرح وجميع مرافقه.

وذكر ان الشركة تعتبر مركز معارض معتمدا ومرخصا رسميا وعالميا وذلك من خلال عضويتها في المنظمة العالمية لصناعة وتنظيم المعارض اضافة الى عضويتها في الجمعية العالمية للمؤتمرات والمعارض ما يزيد من المسؤولية الملقاة على عاتقها.

وافاد بأن الشركة حرصت خلال أكثر من 40 عاما على وضع بصمتها المميزة عبر تنظيمها اكبر عدد من المعارض الاستهلاكية أو المتخصصة سعيا الى استقطاب اكبر عدد من الشركات المشاركة والزوار لتحقق المكانة التي وصلت إليها كأول وأكبر مركز معارض بين مراكز المعارض الإقليمية الأخرى في المنطقة. واوضح العيبان ان الشركة لم تأل جهدا في توفير وتقديم كل ما هو جديد في قطاع المعارض ولن تدخر جهدا في الاستثمار بالمجالات التي من شأنها دعم عملائها في جميع الاصعدة حيث يعد قطاع المعارض من أسرع قطاعات الاقتصاد نموا في الكويت.

وقال ان هذا النمو يأتي بسبب ما توفره دولة الكويت من مناخ ثقافي ديمقراطي وامني الأمر الذي جعلها في مصاف الدول الأكثر نشاطا واستقطابا للزوار وللشركات العارضة المشاركة في معارض مختلفة. وأشار إلى أن خطط التوسعة الجديدة شملت إعادة تنظيم وتوسعة جميع مرافق أرض المعارض من الساحات الداخلية والخارجية ومداخل ومخارج وبوابات الدخول والخروج الرئيسية حيث تم زيادة اعداد البوابات ليصبح عددها خمسا وباتجاهين منفصلين ومتعاكسين لتسهيل عمليات الدخول والخروج.

واكد حرص الشركة على تذليل الصعوبات واللحاق بركب التطور والحداثة في محاولة منها للتغلب على العوائق التي تؤثر على مسيرة انتاجيتها ليبقى معرض الكويت الدولي صرحا شامخا.

عدد الزيارات : 1044 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق