> محليات

السفير الحربي يقدم لهولاند أوراق اعتماده سفيرا غير مقيم لدى إمارة أندورا


السفير الحربي يقدم لهولاند أوراق اعتماده سفيرا غير مقيم لدى إمارة أندورا


قدم سفير دولة الكويت لدى اسبانيا الدكتور سليمان الحربي اوراق اعتماده سفيرا لدولة الكويت غير مقيم لدى امارة أندورا للرئيس الفرنسي أمير إمارة أندورا فرانسوا هولاند في العاصمة باريس اليوم.
 
وقال السفير الحربي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انه نقل تحيات حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه للرئيس الفرنسي أمير أندورا ولشعب أندورا وحكومتها.
 
وأضاف ان هولاند حمله بدوره التحيات لصاحب السمو أمير البلاد وللشعب الكويتي الصديق متمنيا لدولة الكويت مزيدا من التقدم والازدهار في ظل قيادتها الحكيمة.
 
وأوضح انهما تبادلا خلال المراسم التي جرت في قصر (الاليزيه) وجهات النظر حول القضايا ذات الاهتمام المشترك فيما تطرقا أيضا لسبل تعميق العلاقات الثنائية بين البلدين وتوثيقها في شتى المجالات بما يخدم مصالح شعبي البلدين الصديقين. وحضر المراسم في باريس اليوم وزير خارجية الامارة المونسنيور جيلبرت سابويا سونيي والملحق الدبلوماسي في سفارة دولة الكويت لدى إسبانيا زياد العويش وشخصيات دبلوماسية مرموقة في فرنسا وإمارة أندورا.
 
يذكر ان السفير الحربي كان قدم في 15 مايو الماضي أوراق اعتماده سفيرا لدولة الكويت غير مقيم لدى امارة أندورا للحاكم المشترك للامارة أسقف (اورجيل) جوان أنريك فيفيس سيسيليا في عاصمة الامارة (أندورا لا فيا).
 
وكذلك قدم في اليوم نفسه نسخة من أوراق اعتماده لوزير خارجية الامارة المونسنيور سوني في اجتماع ثنائي تطرقا فيه إلى حسن سير العلاقات الثنائية وسبل تفعيلها في شتى المجالات ولاسيما التجارية والاقتصادية.

عدد الزيارات : 1509 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق