> محليات

وزارة التربية: "قائد للعمل الانساني" انعكاس لما قدمه سمو الأمير من مكرمات خيرية


وزارة التربية:


قالت وزارة التربية اليوم ان تتويج سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح من الأمم المتحدة (قائدا للعمل الانساني) والكويت (مركزا للعمل الإنساني) لم يأت من فراغ بل هو انعكاس لمبادرات سموه ومكرماته الخيرية والانسانية.
وقال مدير ادارة الأنشطة في منطقة حولي التعليمية بالانابة المهندس طالب الصعيليك في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) خلال احتفال مدرسة مشرف الابتدائية بنات بالذكرى الاولى لتسمية صاحب السمو امير البلاد (قائدا للعمل الانساني) ان سموه يملك مسيرة من البذل والعطاء من أجل الوطن امتدت لأكثر من 50 عاما قدم فيها حبه ووفاؤه للكويت وأهلها.
واضاف ان تسمية منظمة الأمم المتحدة الكويت مركزا انسانيا عالميا واطلاق لقب قائد انساني على سمو الأمير انجاز يضاف إلى تاريخ الكويت الحافل لافتا الى ان الوزارة اعدت برنامجا حافلا بمناسبة مرور عام على تسمية امير البلاد قائدا للانسانية بالتعاون مع وزارة الاعلام بهدف تكريس القيم الانسانية في نفوس الابناء.
ومن جانبها أكدت مديرة المدرسة ماجدة البلوشي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على ضرورة زرع القيم الانسانية في نفوس الطالبات.
واشارت الى ان الحفل يضم عددا من الفقرات المتنوعة الثقافية والفنية والرياضية واللوحات التراثية التي تحمل في طياتها عددا من القيم التربوية التي تكرس مفاهيم انسانية.
واوضحت ان "ادارة المدرسة حرصت على استعراض انجازات صاحب السمو والاشارة لهذا التكريم الاممي والذي نعتبره لقبا مستحقا لسموه الذي عمل على ان تكون الكويت سباقة في مد يد العون والمساعدة للجميع".
وقالت ان سمو الامير يعد من أبرز الشخصيات السياسية المؤثرة ذات التقدير الكبير على الصعيدين الاقليمي والدولي لما يتمتع به سموه من رؤية سياسية عميقة الأمر الذي ادى الى نجاح الكثير من المبادرات التي اطلقها.
واكدت ان الهدف من الاحتفالية تكريس روح المواطنة والقيم الانسانية وكيف ان الامم المتحدة تختار ولأول مرة قائدا للانسانية لتكون الكويت واحة لعمل الخير.

عدد الزيارات : 1383 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق