> محليات

الحمود: دور مهم للقطاع الخاص في دعم مشاريع الشباب


الحمود: دور مهم للقطاع الخاص في دعم مشاريع الشباب


اكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح اهمية مشاركة القطاع الخاص في تنفيذ استراتيجية الدولة الرامية لتمكين الشباب وابراز ابداعاتهم في مجال المشاريع الصغيرة والعمل الحر.
 
وقال الشيخ سلمان الحمود في تصريح للصحافيين عقب رعايته افتتاح مشروع (اللوبي) احد المشاريع الصغيرة والذي اقامته الشركة التجارية العقارية الليلة ان الحكومة وبتوجيهات من القيادة السياسية حريصة على دعم الشباب الكويتي في كافة المجالات مشيدا بمبادرة (التجارية العقارية) في تبني واحتضان المشاريع الشبابية.
 
واضاف الشيخ سلمان ان ما يميز هذه المبادرة هو تنوع الافكار والانشطة الشبابية المشاركة ما يؤكد قدرة الشباب الكويتي على التفوق والتميز في مجال العمل الحر معربا عن شكره للقائمين على المشروع على جهودهم التي اثمرت هذه المشاركة المميزة.
 
من جانبه اكد رئيس مجلس ادارة الشركة التجارية العقارية عبدالفتاح معرفي في تصريح مماثل ان المبادرة بدأت من الشباب الذين قدموا افكارا الخاصة بالمشاريع الصغيرة لادارة الشركة مبينا ان الادارة تبنت هذه الأفكار وقامت بتخصيص مواقع ومحلات لهم في مبنى البرج لعرض منتجاتهم لتكون هذه المواقع نقطة انطلاق لهم في مجال العمل الحر.
 
وذكر ان الشركة حرصت على تبني هذه المبادرة اتساقا مع توجه الدولة لتمكين الشباب ومساعدتهم على اقامة مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة والتوجه الى العمل الحر داعيا الشباب الى اقتناص هذه الفرص للتميز في مجال القطاع الخاص.

عدد الزيارات : 1119 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق