> محليات

وكيل الداخلية:أمن الكويت كل لايتجزأ وحماية أمن المجتمع واجب وطني


وكيل الداخلية:أمن الكويت كل لايتجزأ وحماية أمن المجتمع واجب وطني

قال وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد ان الحفاظ على أمن الكويت كل لايتجزأ معتبرا حماية أمن المجتمع واجبا وطنيا على كل محب مخلص للكويت.
وقالت الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام الامني في وزارة الداخلية في بيان صحافي ان الفريق الفهد اضاف خلال جولة تفقدية لقطاع شؤون الامن الخاص ان “الامن هو حجر الزاوية لحياة كريمة مستقرة ولابد ان يشعر كل من يعيش على أرض الكويت بالأمن والطمأنينة”.
وذكر البيان ان الفريق الفهد أكد ان ذلك لن يتحقق الا بفضل كفاءة وقدرة رجال الأمن على مواصلة الجهد والعطاء من اجل حماية الوطن واستقراره.
ونقل اشادة الفريق الفهد بالجهود المتواصلة والعمل الدؤوب الذي يقوم به رجال الامن الخاص في ضوء كل الظروف والمعطيات والاحداثيات للحفاظ على امن الكويت اعترافا وعرفانا بفضل الكويت علينا جميعا.
ولفت الى ان الفريق الفهد شدد على ضرورة العمل بكل عزم وقوة وجهد وعمل مبدع خلاق من اجل الحفاظ على امن جميع ابناء الوطن وامانهم مضيفا ان الوطن للجميع ولابد من الحفاظ عليه بفضل جهود رجاله المخلصين في كل قطاعات وزارة الداخلية والتنسيق التام فيما بينهم.
واوضح ان وكيل الوزارة أكد ان هذا اللقاء سيتجدد دوما مشيرا الى ان هذه الزيارة تأتي تأكيدا على روح التواصل الدائم بين القيادات الأمنية ومنتسبي وزارة الداخلية ومايميز تلك الروح من محبة وتفان في خدمة امن الوطن وامان مواطنيه وكل مقيم شريف على أرض الكويت. واطلع وكيل الوزارة خلال الجولة على دورات عدة هي دورة امن وحماية الشخصيات ودورة مكافحة الشغب التأسيسية ودورة الدفاع عن النفس ودورة الدروع التنشيطية ودورة الامن والسيطرة. واستمع الفريق الفهد لشرح حول كل دورة على حدة حيث أعرب عن سعادته واعجابه الشديد لما شاهده من تطور وتميز في الأداء يواكب الدول المتقدمة مشيدا بالجهود الكبيرة لقيادات ورجال الامن الخاص في حماية الوطن وأمان مواطنيه.
من جانب آخر التقى وكيل وزارة الداخلية بعدد من ضباط دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وذلك بمناسبة مشاركتهم في عدد من الدورات التدريبية بقطاع الامن الخاص.
وشدد الفريق الفهد خلال اللقاء على اهمية تلك الدورات لما تساهم به من تطوير وتوثيق العمل الامني الخليجي لتزيد من اواصر الترابط والتعاون بين منظومة العمل الامني الخليجي كونها منظومة مشتركة هدفها تحقيق الامن والامان لجميع المواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون.
وحضر اللقاء وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن الخاص اللواء محمود الدوسري والمدير العام للادارة العامة لقوات الامن الخاص اللواء علي ماضي.

عدد الزيارات : 1326 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق