> محليات

مسؤول تربوي: مشاركة فاعلة للكويت بملتقى افضل ممارسات الاداء التعليمي بدبي


مسؤول تربوي: مشاركة فاعلة للكويت بملتقى افضل ممارسات الاداء التعليمي بدبي


قال المدير العام لمنطقة مبارك الكبير التعليمية منصور الديحاني إن مشاركة وفد كويتي بالملتقى العاشر لأفضل الممارسات الذي عقد في دبي أخيرااستهدفت تبادل الخبرات وتدريب المحكمين من المناطق التعليمية محليا وخليجيا.
 
وأضاف الديحاني وهو منسق جائزة (حمدان بن راشد آل مكتوم للآداء التعليمي المتميز) في تصريح صحافي اليوم عقب عود الوفد ان المشاركة الفاعلة في ورش العمل والتدريب خلال الملتقى الخاص بالجائزة حققت أهدافها في الارتقاء بمستوى عمليات التحكيم وتطوير أداء المحكمين.
 
وذكر أن المشاركة ساهمت كذلك في تقريب وجهات النظر وتوحيد الممارسات التحكيمية والمفاهيم بين أعضاء لجنة التحكيم لافتا إلى أن الملتقى ركز على التوعية بأهمية كتابة الاستمارات والمقابلة الشخصية للطلبة المشاركين في فئة الطالب بفروع الجائزة.
 
وبين أن الملتقى اهتم بالتواصل المباشر وتكوين مناخات مناسبة لدعم العلاقات بين الجائزة ومحكميها موضحا أن فريق الجائزة قيم طلبات الترشح بالمناطق التعليمية للوصول لجميع الفئات المستهدفة لحثها على المشاركة عبر خطط ميدانية واعلامية أثمرت زيادة أعداد الراغبين بالمشاركة وعقد ورش توعوية.
 
وأفاد بأن موعد تسلم طلبات الترشيح سيكون في 6 ديسمبر المقبل وأن اخر موعد لتسلم طلبات البحث التربوي على مستوى الوطن العربي ستكون في نهاية الشهر ذاته.

عدد الزيارات : 1113 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق