> محليات

ضبط 18 وافد من جنسيات مختلفة في حملة أمنية موسعة بـ"جليب الشيوخ"


ضبط 18 وافد من جنسيات مختلفة في حملة أمنية موسعة بـ


ضمن استراتيجية وزارة الداخلية وجهودها المستمرة لضبط وردع المخالفين لقانون الإقامة والمطلوبين في كافة أرجاء البلاد وفي إطار الإجراءات المكثفة التي يقوم بها رجال الأمن.

نفذ قطاع الامن العام بالتعاون مع بلدية الكويت حملة أمنية مكثفة ومفاجئة على منطقة جليب الشيوخ بمحافظة الفروانية بقيادة قائد قيادة منطقة جليب الشيوخ العقيد/ إبراهيم عبدالرزاق الدعى والمقدم راشد عايض الهاجري حيث تم مداهمة سوق الحرامية والمحلات التجارية بشارع محمد بن القاسم لضبط المخالفين لقانون الإقامة والعمالة السائبة ، واسفرت الحملة عن ضبط (18) وافدا من جنسيات مختلفة مخالفين لقانون الإقامة ومطلوبين على ذمة قضايا .

من جانبها أوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن تلك الحملة تأتي في سياق عدة حملات تم الإعداد والتنسيق لها بهدف القضاء على كافة الظواهر السلبية وبعد نجاح الحملات التي تمت مؤخراً على عدة مناطق مشيرة إلى أن هناك المزيد من الحملات المفاجئة التي ستنفذ في مناطق أخرى.

وأشارت الى أن هناك آليات وضوابط يتم التعامل معها لإحكام السيطرة على المخالفين أياً كانت نوع مخالفاتهم لردعهم ، مؤكدة أن هناك العديد من الإجراءات الكفيلة لضبط هؤلاء المخالفين في كافة المناطق ومتابعتها على مدار الساعة واتخاذ القرار المناسب حيال كل من لايلتزم بها.

عدد الزيارات : 1260 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق