> محليات

السفير الدعيج: الكويت قدمت لذوي الإعاقة اهتماما ورعاية يترجمونه لإنجازات


السفير الدعيج: الكويت قدمت لذوي الإعاقة اهتماما ورعاية يترجمونه لإنجازات


قال سفير دولة الكويت لدى الاردن الدكتور حمد الدعيج اليوم ان الكويت قدمت لذوي الاعاقة كل الرعاية والاهتمام ما يترجمونه الى انجازات رياضية واجتماعية وثقافية تسجل باسم بلدهم في مختلف المحافل.
 
واضاف السفير الدعيج في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب لقائه وفد منتخب الكويت لكرة الطاولة للمعاقين الذي يشارك في بطولتين تستضيفهما العاصمة الاردنية عمان ان الانجازات التي حققتها رياضة المعاقين في الكويت جاءت بفضل اهتمام القيادة السياسية في البلاد التي تحرص على رعاية فئة المعاقين والاهتمام بانجازاتهم الرياضة والاجتماعية والثقافية.
 
واشاد بدور النادي الكويتي الرياضي للمعاقين في بناء اجيال تسجل الانجازات باسم الكويت وترفع علمها في المحافل الاقليمية والدولية مثنيا على انجازات منتخب الكويت التي تحققت خلال (البطولة الدولية لكرة الطاولة للمعاقين) التي اختتمت في العاصمة الاردنية عمان امس وحصد خلالها المنتخب الكويتي اربع ميداليات برونزية.
 
من جانبه اعرب رئيس الوفد منصور السرهيد في تصريح مماثل ل(كونا) عن تقدير الوفد للدعم المعنوي الذي قدمه السفير الدعيج للمنتخب وحثه على المزيد من الانجاز والعطاء والمشاركة الفاعلة في (البطولة الاسيوية لكرة الطاولة للمعاقين) التي ستبدأ في العاصمة الاردنية غدا في اطار التصفيات المؤهلة لاولمبياد البرازيل. 

عدد الزيارات : 1389 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق