> محليات

الرئيسة كوليرو بريكا استلمت أوراق اعتماد العدواني سفيرا فوق العادة للكويت لدى مالطا


الرئيسة كوليرو بريكا استلمت أوراق اعتماد العدواني سفيرا فوق العادة للكويت لدى مالطا


استلمت رئيسة جمهورية مالطا ماري لويس كوليرو بريكا اليوم أوراق اعتماد السفير فيصل العدواني سفيرا فوق العادة مفوضا لدولة الكويت لدى جمهورية مالطا.
 
وقالت سفارة الكويت في فاليتا في بيان تلقت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) هنا نسخة عنه أن السفير المعتمد نقل الى رئيسة الجمهورية خلال المراسم الرسمية بقصر (غراند ماستر) الرئاسي تحيات صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله وتمنياته لها بموفور الصحة والعافية ولشعب مالطا الصديق بمزيد من التقدم والازدهار.
 
وأضاف البيان أن السفير العدواني أكد في اجتماعه مع بريكا وكبار مساعديها بهذه المناسبة حرص سمو أمير البلاد على دعم وتطوير العلاقات الثنائية والتعاون بين دولة الكويت وجمهورية مالطا الصديقة.
 
وأشار الى أن الرئيسة من جانبها نوهت الى "الانطباع الرائع" عند استقبالها أعضاء سفينة رحلة الأمل التي كانت تقودها مجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة عند مرورها بمالطا في يونيو 2014 ضمن رحلة بلغت الولايات المتحدة مرورا بالعديد من الدول في طريقها بهدف تسليط الضوء على ذوي الاعاقة الذهنية والجسدية في العالم والتعريف بهم وباحتياجاتهم الخاصة.
 
وذكر أن اللقاء استعرض العلاقات الكويتية المالطية وسبل تطويرها في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية وكذلك في مجال التعليم حيث يدرس حاليا في جامعة مالطا ما يناهز مئة طالب كويتي معظمهم يدرسون الطب.
 
وفي نهاية اللقاء طلبت رئيسة مالطا من السفير العدواني نقل تحياتها وأصدق تمنياتها الى صاحب السمو أمير البلاد والى الحكومة والشعب الكويتي كافة. 

عدد الزيارات : 1434 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق