> دولي

روسيا: دمرنا 140 معقلاً لـ"داعش" في سوريا


روسيا: دمرنا 140 معقلاً لـ


جرى إبلاغ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن روسيا صعدت ضرباتها الجوية ضد متشددي داعش في سوريا، بواسطة قاذفات بعيدة المدى وصواريخ كروز، بعد أن أعلن الكرملين ملاحقته للمسؤولين عن تفجير الطائرة الروسية فوق الأراضي المصرية.

وأبلغ قادة الجيش بوتين، الذي يزور مقر القيادة بوزارة الدفاع في موسكو مساء اليوم الثلاثاء، أن القوات الجوية نفذت نحو 2300 طلعة جوية في سوريا، خلال الساعات الثماني والأربعين الماضية، وفقاً لرويترز.

وأشار وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، اليوم الثلاثاء، خلال تقريره المقدم إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بأن القوات الجوية الفضائية الروسية، دمرت 140 هدفاً لتنظيم داعش في سوريا.

وقال شويغو: "فقط في اليوم الأول من العملية الجوية المخطط لها، قمنا بأكثر من 127 طلعة جوية، ودمرنا 206 هدف للإرهابيين، وحالياً قمنا بـ82 طلعة دمرنا خلالها 140 هدفاً للعصابات الإرهابية، والعملية ما زالت مستمرة"، بحسب وكالة سبوتنيك.

وتعهد بوتين من خلال تسجيل عرض في وقت سابق اليوم بتعقب المسؤولين عن تفجير طائرة الركاب الروسية فوق مصر، وبتصعيد الضربات الجوية ضد الإرهابيين في سوريا، بعد أن توصل الكرملين إلى أن قنبلة دمرت الطائرة مما أدى إلى مقتل 224 شخصاً.

عدد الزيارات : 942 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق