> دولي

رئيس اتحاد الاذاعة والتلفزيون المصري: الامة العربية بحاجة الى وعي اعلامي حقيقي


رئيس اتحاد الاذاعة والتلفزيون المصري: الامة العربية بحاجة الى وعي اعلامي حقيقي


أكد رئيس اتحاد الاذاعة والتلفزيون المصري عصام الأمير حاجة الأمة العربية الى وعي اعلامي حقيقي في ظل المخاطر التي تواجه الأمن القومي العربي وأمن شعوبه.

واشار الامير عقب لقائه ورئيسة شبكة صوت العرب المصرية لمياء محمود مع وفد جمعية الصحافيين الكويتية المشارك في فعاليات الاسبوع الكويتي الثامن في القاهرة تحت شعار (الكويت في مصر).

وثمن عصام الامير عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين مصر والكويت مشيدا بتطورها الدائم والمستمر في شتى المجالات لاسيما الاعلامية.

واشاد بالتعاون الدائم بين اتحاد الاذاعة والتلفزيون المصري ووزارة الاعلام الكويتية ممثلة باذاعة وتلفزيون الكويت والعلاقات القوية مع مختلف وسائل الاعلام الكويتية الرسمية والخاصة.

واشار الى تبادل مواد البرامج بين الاذاعة والتلفزيون في مصر ونظيريهما في الكويت وكذلك مع مختلف وسائل الاعلام الخاصة في الكويت.

من جهته قال عضو مجلس ادارة جمعية الصحافيين الكويتية ورئيس الوفد الكويتي جاسم كمال ان العلاقات بين الاعلامين الكويتي والمصري تاريخية في شتى جوانب الاعلام.

واضاف ان "هناك تعاونا كبيرا بين الجانبين منذ بدايات الاعلام في دولة الكويت" مشيدا بدور رئيس اتحاد الاذاعة والتفلزيون المصري الذي يأخذ بعين الاعتبار مصلحة مصر والوطن العربي كافة في ظل التحديات المحيطة بالامة العربية.

وأهدى الوفد الكويتي الذي يضم أيضا جاسم التنيب وكمال الشمري وبداح السهلي ويوسف الكوت درعا تذكارية الى عصام الامير نيابة عن جمعية الصحافيين الكويتية

عدد الزيارات : 1281 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق