> محليات

وزير الاعلام : جوائز الدولة تؤكد رعاية القيادة السياسية لكل فكر وطني مبدع


وزير الاعلام : جوائز الدولة تؤكد رعاية القيادة السياسية لكل فكر وطني مبدع


قال وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب ورئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح ان جوائز الدولة التقديرية والتشجيعية تؤكد رعاية القيادة السياسية العليا لكل فكر وطني مبدع وتبين مدى اهتمام الكويت بابنائها المبدعين.

واوضحت وزارة الاعلام في بيان لها اليوم إن الشيخ الحمود لفت خلال ترؤسه امس اجتماع لجنة منح جوائز الدولة التقديرية والتشجيعية الى أهمية تطبيق أعلى معايير الجودة والنزاهة والشفافية في منح الجوائز "لما تعبر عنه من قيم ومضامين التقدير والامتنان لأبناء الكويت من المبدعين في كافة مجالات الجائزة".

وشدد وزير الاعلام على أن هذه الجوائز تأتي لتؤكد الدعم الذي تقدمه الدولة والرعاية التي تبديها القيادة السياسية العليا لكل فكر وطني مبدع وبناء كل عام تقديرا لجهود وابداعات الرواد في كافة المجالات.
وأضاف ان جوائز الدولة التقديرية والتشجيعية تأتي ايضا لتبين مدى اهتمام الدولة بأبنائها من الرواد المبدعين في المجالات المختلفة وتقديم القدوة والمثل للأجيال الشابة من أجل العمل بجد وإبداع لخدمة الكويت حتى يلحقوا بقطار التكريم والتقدير في السنوات المقبلة.

حضر الاجتماع سعدون الجاسم والدكتور منصور بوخمسين والدكتور سليمان الشطي والدكتورة موضي الحمود والدكتور محمد الفيلي ومحمد العسوسي وعايشة المحمود ولواحظ الجديعي وأسماء بنت حسين.
يذكر أن الفائز بالجائزة التقديرية يحصل على عشرين الف دينار اضافة إلى درع وشهادة تقدير اما الفائز بالجائزة التشجيعية فيحصل على عشرة الاف دينار اضافة الى درع وشهادة تقدير.


عدد الزيارات : 1071 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق