> محليات

مستشفى الجهراء يطوّر النظام الرقمي لخدمة المراجعين .


مستشفى الجهراء يطوّر النظام الرقمي لخدمة المراجعين .

صرح الدكتور غالب البصيص مدير مستشفى الجهراء بأن إدارة المستشفى قد وضعت خطة طموحة تهدف من خلالها لتطوير خدماتها وأنظمتها ومرفقاتها وذلك من أجل تحقيق هدف سامي يتمثل في تقديم خدمة ذات مستوى متميز للمرضي .. 
ومن أجل تحقيق ذلك الهدف والإرتقاء بخدمات المرضي قام مستشفي الجهراء مؤخراً بتطوير وتحديث نظام خدمة العملاء الرقمي وجميع أجهزة تنظيم الدور في المستشفي ليواكب الأنظمة المتقدمة الموجودة في المستشفيات العالمية والتي تهتم بتصنيف المرضي حسب حالاتهم المرضية وتقسيمهم الي فئات ما بين مرضى بحاجه الى إجراءات فورية وعاجلة وعناية وحالات مرضية تستطيع الإنتظار وذلك التقسيم سوف يساعد على تحقيق الهدف الأسمى في عالم الطب وهو #إنقاذ_حياة_المريض وتقديم العناية التي تتناسب مع حالاتهم .. ويوفر النظام بالاضافة العديد من المزايا منها على سبيل المثال ربط شاشات التلفزيون مع نظام الدور ليتمكن المرضي من متابعه دورهم اثناء مشاهدة البرامج التلفزيونية والاطلاع على نشرات التوعية والرسائل الصحية، كما يتيح النظام للمسئولين عن المستشفي متابعه تدفق المرضي للعيادات لحظياً والياً عن طريق الانترنت وهو ما يطبق لأول مره في دولة الكويت .. وتكون بذلك حققت مستشفى الجهراء قفزة في تطوير خدماتها الصحية للمرضي حسب حالاتهم واوضاعهم الصحية ..
وفي الختام تقدم الدكتور غالب البصيص مدير مستشفى الجهراء بالشكر والتقدير والثناء لكل من عمل وساهم بنجاح ذلك المشروع من الكوادر الإدارية أو الطبية أو الفنية من أطباء أو مهندسين أو إداريين كان لهم الفضل بعد الله بتحقيق النجاح ..

عدد الزيارات : 2706 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق