> اقتصاد

"الدراسات المصرفية " يصدر التقرير المالي للمؤسسات المصرفية والمالية الكويتية




 أعلن المدير العام لمعهد الدراسات المصرفية الدكتور يعقوب الرفاعي إطلاق الإصدار الجديد رقم "25" من "التقرير المالي 2015" المعني ببيانات المؤسسات المصرفية والمالية الكويتية المدرجة بالبورصة.
 
 
وقال الرفاعي في تصريح صحافي اليوم إن الاصدار يتضمن بيانات المؤسسات المصرفية والمالية الكويتية المدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية (البورصة) موضحا أن الإصدار يعد مرجعا ماليا شاملا حول الوضع المالي وتطور أداء القطاعات المالية في الكويت.
 
 
وأوضح أن اهتمام المعهد بهذا الإصدار ينبع من أهمية وحيوية القطاع المصرفي والمالي في الكويت كأحد أبرز قطاعات الاقتصاد الوطني بسبب قدرته على التفاعل الإيجابي مع مختلف التطورات المحلية والإقليمية والدولية من ناحية ومساهمته في دعم الأنشطة الاقتصادية والمحافظة على استقرارها من ناحية أخرى.
 
 
وذكر أن الإصدار يتضمن شرحا وافيا للتعاريف والنسب المالية المستخدمة فيه مشيرا إلى إعداد التقرير باللغتين العربية والإنكليزية بهدف تعميم الفائدة على المهتمين بالإطلاع عليه فضلا عن توافر ملخص لأهم بيانات هذا التقرير على صفحة المعهد الالكترونية.
 
 
يذكر أن معهد الدراسات المصرفية مؤسسة غير هادفة للربح أسس بموجب مرسوم أميري ويقدم خدمات التعليم والتدريب واللغة الإنكليزية والبحوث في سبيل خدمة الاحتياجات التطويرية للقطاع المصرفي والمالي الكويتي ويعمل المعهد تحت مظلة بنك الكويت المركزي.

عدد الزيارات : 921 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق