> محليات

الوزير الصانع: "الأوقاف" تخصص خطبة الجمعة لدروس وعبر من خطاب سمو الأمير


الوزير الصانع:

قال وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يعقوب الصانع إن (الاوقاف) خصصت خطبة الجمعة المقبلة تحت عنوان (دروس وعبر من خطاب صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله تعالى) وعممتها على جميع مساجد البلاد.

وأضاف الوزير الصانع في تصريح صحافي اليوم إن سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رسخ في نطقه السامي الأخير بافتتاح دور الانعقاد الرابع للفصل التشريعي الرابع عشر لمجلس الأمة قيم المحبة والإخاء وتوحيد الكلمة.

وأضاف أن النطق السامي أكد أيضا على قيم الرحمة والمودة ونبذ الفرقة بكل أشكالها ودواعيها والبعد عن كل ما يعكر صفو المجتمع ويؤدي إلى التناحر والاختلاف.

وذكر أن خطاب سمو الأمير حمل الكثير من الدروس والعبر التي يجب إلقاء الضوء والتركيز عليها وأخذها بعين الاعتبار وتفعيلها لسلامة المجتمع.

ولفت إلى أن الخطاب كان أبويا من أب حريص على أبنائه يحمل لهم كل الحب ويخشى عليهم الانزلاق في مستنقع الخلاف الذي يعصف بأمن المجتمع واستقراره.

وبين أن خطاب سموه شدد أيضا على أهمية التعاون والتناصر والبعد عن الكراهية والبغضاء وحذر مما يسير الأحقاد والطائفية البغيضة كما دعا إلى تكاتف الأيدي ومطالبة الجميع بأن يقوموا بواجباتهم تجاه وطنهم ومجتمعهم والحفاظ على مقدراته ومقدرات الأجيال القادمة.

عدد الزيارات : 1041 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق