> رياضة

اختتام بطولة الاستعراض الحر للسيارات "فري.ستايل"


اختتام بطولة الاستعراض الحر للسيارات


حقق المتسابق محمد العازمي المركز الأول مشاركة في فئة سيارات (سبورت) ونال ناصر المطيري لقب فئة الدفع الرباعي في بطولة الاستعراض الحر للسيارات (فري.ستايل) التي اختتمت منافسات جولتها الاولى فجر اليوم.
 
ونال عياف الفضلي المركز الثاني وجراح المرشاد المركز الثالث في فئة السيارات وحل المتسابق ملحم العجمي ثانيا وسعود المنصور ثالثا بفئة الدفع الرباعي في البطولة التي نظمها نادي باسل سالم الصباح لرياضة السيارات والدراجات النارية ورعتها الهيئة العامة للشباب والرياضة بمشاركة اكثر من 40 متسابقا .
 
وأشاد المدير العام لنادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية سيف المطيري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بالمستوى الذي ظهر به المتسابقون في البطولة و"الذي عكس قدرات فنية راقية تؤهلهم للمنافسة في شتى البطولات الاقليمية والدولية".
 
وقال المطيري إن نتائج البطولة التي تقام للمرة الاولى لهذا الموسم كانت مواكبة للتوقعات مضيفا اننا "تمكنا من تسليط الضوء بصورة أكبر على هذه الرياضة وايجاد شعبية لها تكون خير انطلاقة لها في الكويت".
 
وذكر أن تنظيم البطولة جاء على مستوى احترافي راق تمكن من خلاله المنظمون من خلق بيئة مواتية لممارسة هذه الرياضة الاستعراضية وتقريب فكرتها من الشباب وايجاد الشعبية المطلوبة لها.
وثمن دور كل من ساهم في تنظيم بطولة الاستعراض الحر من الجهات الحكومية المختصة اضافة الى جهود حكام ومقيمي البطولة رائد البكر وخالد المطيري وعبدالله التويم ومنظمي الحدث وعلى رئسهم مدير الحلبات والسرعة نواف الصفي "الذين كان لجهودهم أكبر الأثر في انجاح البطولة واظهارها بالمظهرالمرضي للجميع".
 
وأعرب عن الشكر للهيئة العامة للشباب والرياضة ووزارة الداخلية والطوارئ الطبية ووسائل الاعلام والشركات الراعية الذين لم يدخروا جهدا في سبيل دعم الشباب الكويتي على جميع الاصعدة.

عدد الزيارات : 1164 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق