> رياضة

الرماية الكويتية تضيف ذهبية وثلاث فضيات في "سكيت" البطولة الاسيوية


الرماية الكويتية تضيف ذهبية وثلاث فضيات في


واصلت الرماية الكويتية تألقها في البطولة الاسيوية ال13 للرماية في أسلحة الخرطوش باضافتها أربع ميداليات هي ذهبية وثلاث فضيات في منافسات مسابقة الابراج (سكيت) في فئتي الرجال والناشئين للفردي والفرق.
 
 
واحرز الرامي المتألق سعود حبيب الميدالية الذهبية في منافسات فردي المسابقة لفئة الرجال بعد وصوله الى المرحلة النهائية التي اصاب فيها 12 طبقا وبفارق طبق عن منافسه الاماراتي سيف بن فطيس الذي حصل على الميدالية الفضية بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب الصيني شو تانغ.
وحقق المنتخب الكويتي المكون من سعود حبيب وزيد المطيري وعبدالله الرشيدي الميدالية الفضية في منافسات الفرق خلف المنتخب الصيني الذي حقق الميدالية الذهبية بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب المنتخب الاماراتي.
 
 
وتضمنت المسابقة سبع جولات مقسمة على خمس جولات للدور الاول اضافة جولتي قبل النهائي والنهائي حيث شارك فيها 39 راميا مثلوا 17 دولة.
وعلى صعيد منافسات فردي الناشئين حقق الرامي الكويتي الواعد ناصر المطيري الميدالية الفضية بعد منافسة قوية في الجولة النهائية امام نظيره الهندي سينغ باجوا الذي خطف الميدالية الذهبية بفارق طبق بينما حصل الهندي سينغ ناروكا على الميدالية البرونزية.
 
 
وفي منافسات فرق الناشئين حصل المنتخب الكويتي الذي مثله ناصر المطيري وبدر الديحاني واحمد الخالدي على الميدالية الفضية خلف المنتخب الهندي الذي نال الميدالية الذهبية بينما حقق المنتخب القطري الميدالية البرونزية.
وبنتائج اليوم رفع المنتخب الكويتي للرماية رصيده الى سبع ميداليات هي ثلاث ذهبيات ومثلها فضيات وميدالية برونزية واحدة.

عدد الزيارات : 1443 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق