> محليات

مسؤول مكسيكي يعرب عن استعداده لتطوير العلاقات في مختلف المجالات مع الكويت


مسؤول مكسيكي يعرب عن استعداده لتطوير العلاقات في مختلف المجالات مع الكويت


أعرب رئيس حكومة المنطقة الفيدرالية وعمدة العاصمة مكسيكو سيتي ميغيل انخيل مانسيرا عن استعداده الكامل لتذليل اي عقبات لتطوير العلاقات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية في مختلف المجالات مع دولة الكويت.
 
وذكرت سفارة دولة الكويت بمكسيسكو سيتي في بيان تلقت وكالة الانباء الكويتية (كونا) نسخة منه ان كلام مانسيرا جاء خلال لقائه رئيس جمعية الصداقة المكسيكية - الكويتية فؤاد محمد ثنيان الغانم وبرفقته سفير دولة الكويت لدى المكسيك سميح جوهر حيات.
 
وجرى اللقاء على هامش الزيارة التي يقوم بها الغانم الى مكسيكو سيتي للمشاركة في مؤتمر الطاقة العالمي الذي اختتم أعماله يوم أمس وحضره نحو 60 شخصية دولية رفيعة المستوى تقدمهم الرئيس المكسيكي السابق فيليبي كالديرون ورئيس وزراء إسبانيا السابق خوسيه ماريا أزنار وكبار المسؤولين المكسيكيين وبرعاية كبريات الشركات العالمية في مجالات الطاقة المتجددة والنفط والغاز.
 
وقال السفير حيات ان مانسيرا رحب بالغانم وأعرب عن تقديره البالغ وشكره العميق لزيارته المهمة إلى المكسيك.
 
وأضاف أن زيارة الغانم ولقاءاته مع كبار المسؤولين المكسيكيين على هامش مؤتمر الطاقة العالمي تعتبر خطوة هامة وكبيرة في الطريق الصحيح لتعزيز العلاقات في كافة المجالات وفتح آفاق أرحب للتعاون والتنسيق بين رجال الأعمال الكويتيين ونظرائهم في المكسيك وتذليل العقبات التي تقف حائلا امام زيادة حجم التجارة بين البلدين.
 
وأوضح السفير حيات أن الغانم ناقش مطولا مع رئيس حكومة المنطقة الفيدرالية ووزيري الصحة العامة والثقافة وكبار مستشاريه أهمية الزيارة المرتقبة للرئيس المكسيكي انريكي بينيا نييتو الى دولة الكويت في 19 و 20 يناير 2016 مؤكدا أنها ستفتح فرصا جديدة في مجالات زيادة توسيع الاستثمارات والأعمال التجارية بين رجال الاعمال في كلا البلدين.
يذكر ان جمعية الصداقة المكسيكية - الكويتية يترأسها من الجانب الكويتي فؤاد ثنيان الغانم ومن الجانب المكسيكي رجل الاعمال العالمي كارلوس بيرالتا.

عدد الزيارات : 828 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق