> رياضة

العربي يواصل انتصاراته في دوري كرة اليد بالفوز على الشباب


العربي يواصل انتصاراته في دوري كرة اليد بالفوز على الشباب


واصل النادي العربي مساء اليوم سلسلة انتصاراته ضمن الأسبوع الرابع لبطولة دوري كرة اليد ال49 بفوزه على نظيره الشباب بنتيجة 29 - 28 في مباراة قوية ومتكافئة ومثيرة حتى الثواني الأخيرة منها.
 
وتمكن لاعبو العربي بقيادة المدرب الجزائري كمال مادون الذي يقود الفريق للموسم الثاني على التوالي من تقديم مستوى جيد بفضل لاعبيه الجدد عبدالله نصير ومشاري النوبي القادمين من نادي اليرموك اضافة الى عبدالعزيز الماجد من نادي الشباب وفهد الروضان من نادي النصر اضافة الى طلال فيروز المعار من نادي القادسية ليحقق الفريق فوزا مستحقا على الرغم من صعوبته.
 
وبهذا الفوز يرفع العربي رصيده الى ثماني نقاط كاملة من أربع حالات فوز متتالية فيما تجمد رصيد الشباب عند أربع نقاط.
 
وفي مباراة أخرى تغلب الكويت على نظيره الصليبيخات بنتيجة 33 - 20 في مباراة حسمها لاعبو الكويت دون صعوبة تذكر ليشارك الفريق بذلك نظيره العربي صدارة البطولة بثماني نقاط.
 
يذكر ان الاتحاد الكويتي لكرة اليد أصدر جدولا معدلا لمباريات الدوري العام عقب شطب نتائج القادسية أمس على خلفية انسحاب الأصفر من ثلاث مباريات في البطولة ولم يطرأ على الجدول سوى رفع مباريات القادسية منه مع الاحتفاظ ببقية المباريات كما كانت.
 
 
وقدم القادسية الكشوف الرسمية بأسماء لاعبيه للاتحاد الدولي ليحفظ النادي حقوقه حيث طبقت ادارة النادي تعليمات اللجنة الخماسية المؤقتة لادارة شؤون اتحاد اليد برئاسة بدر الذياب بعدم المشاركة في بطولة الدوري العام قبل ان تتراجع عن القرار في الجولة الثالثة من البطولة وقدمت ادارة النادي الكتاب تفاديا لعقوبة شطب اللاعبين.
 
وبدأت بطولة الدوري العام لكرة اليد في موسم 1966 - 1967 وحقق لقبها ثمانية فرق من أصل 16 فريقا مسجلا لدى الاتحاد الكويتي لكرة اليد.
 
ويتصدر نادي السالمية الفرق الحاصلة على لقب البطولة ب11 مرة يليه العربي بعشر مرات ثم كاظمة ثالثا بنيله اللقب ست مرات والقادسية والكويت والصليبيخات بالمركز الرابع بخمس مرات في حين حصل الفحيحيل على اللقب أربع مرات وخيطان مرتين


عدد الزيارات : 1869 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق