> محليات

وفد طبي كويتي يبحث أوجه التعاون مع مستشفيات "فيفانتس" الألمانية


وفد طبي كويتي يبحث أوجه التعاون مع مستشفيات


بحث وفد طبي كويتي رفيع المستوى مع مسؤولي شبكة مستشفيات (فيفانتس) الألمانية بالعاصمة برلين اوجه التعاون الطبي المشترك بين الجانبين.

وقال مدير مستشفى الجهراء الدكتور غالب البصيص في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان الوفد التقى عضو البرلمان الألماني ورئيسة اللجنة الصحية بالبرلمان ميشتهيلد رافيرت حيث بحث معها اوجه التعاون وسبل تطويرها في المجالات الصحية.

واضاف البصيص انه تم طرح العديد من القضايا التي تهم المرضى الكويتيين في ألمانيا بحضور مدير المكتب الصحي الكويتي بألمانيا الدكتور سليمان الحربش.

واوضح ان الوفد استكمل برنامج الزيارة التي استغرقت اياما عدة بزيارة العديد من المستشفيات والمراكز الصحية واطلع خلالها على احدث ما توصلت اليه هذه المستشفيات من خدمات علاجيه للمرضى.
واشار الى ان الوفد اجتمع مع استشاريين متخصصين في جراحة وطب الاورام وجراحات العمود الفقري والاصابات البليغة.

وذكر كماانه جرى كذلك تم تقديم محاضرات لاعضاء الوفد عن الخدمات الطبية المقدمة اضافة الى زيارة الوفد مراكز التأهيل الطبيعي والوحدات المتطورة في عنايه القلب والجلطات الدماغية.

وقال البصيص ان الوفد ركز في المباحثات على ضرورة زيادة مستوى التعاون فيما يخص ارسال الاطباء الزائرين لمستشفى الجهراء وتدريب الاطباء وارسال المرضى لتخصصات دقيقه اخرى مشيرا الى ان الجانبين اتفقا على اهمية استمرار التعاون وتحقيق الاهداف المرجوة على ان تكون هناك زيارة لاحقة من الجانب الألماني للكويت.

وذكر ان الوفد زار العديد من المرضى الكويتيين في برلين للاطمئنان على حالتهم وتلمس مشكلاتهم وهمومهم مشيرا.

عدد الزيارات : 1494 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق