> رياضة

الداود: بطولة "جابر الأحمد" السنوية للمحركات مفخرة للرياضة الكويتية


الداود: بطولة


 أكد رئيس مجلس إدارة النادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الآلية الشيخ أحمد الداود السلمان الصباح أن تنظيم بطولة (جابر الأحمد) السنوية المفتوحة للمحركات للسنة العاشرة مفخرة لتاريخ الرياضة الكويتية.
 
 
وقال الشيخ أحمد الداود وهو رئيس اللجنة العليا المنظمة في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم إن هذه البطولة بما تمثله من فخر في تاريخ الرياضة الكويتية ستظل نبراسا يتطلع إليه شباب الكويت لتحقيق التميز على المستويات كافة والمضي بخطوات ثابتة نحو التميز في مسيرة الارتقاء.
وأضاف أن هذه المسيرة أرسى دعائمها أسلافنا من الرعيل الأول وحمل رايتها الأبناء وهم مصممون على مواصلة تحقيق تطلعات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح إلى مستقبل زاهر للشباب الكويتي في المجالات كافة.
 
 
وأثنى على كل الجهود التي بذلت من اللجان المنظمة والجهات الرسمية في دعم إنجاح هذه البطولة التي تنطلق غدا تحت رعاية المدير العام للهيئة العامة للرياضة الشيخ أحمد المنصور الصباح.
ولفت إلى مواصلة مجلس إدارة النادي سعيه الدؤوب إلى تطوير هذه البطولة وغيرها من الأنشطة التي تنظم تحت مظلته للارتقاء بمستوى رياضة السيارات والدراجات الآلية في دولة الكويت.
 
 
ودعا الشيخ أحمد الداود الجمهور الكريم من محبي رياضة السيارات والدراجات إلى حضور انطلاقة البطولة من أبراج الكويت والتمتع بمتابعة المنافسات والاطلاع على جهود النادي بنشر الوعي برياضة السيارات والدراجات المنظمة في دولة الكويت.
وذكر أنه تم الانتهاء من الإجراءات الفنية والإدارية كافة الخاصة بتسجيل المشاركين في البطولة وقد حرصت اللجنة المنظمة على تطبيق كل شروط الأمن والسلامة المعتمدة دوليا على المركبات المشاركة بالبطولة وعلى الملابس الخاصة بالمتسابقين لضمان مطابقتها للقوانين الدولية.
 
 
وبين أن هذه الإجراءات لاقت ثناء كل المشاركين ومديري الفرق وعكست مدى التطور التنظيمي للبطولة الذي يرقى إلى مصاف البطولات الدولية التي تنظم في الدول المتطورة في رياضة السيارات والدراجات مما يزيد من احترافية اللاعبين وصقل مواهبهم وتأهيلهم للمشاركة دوليا باسم دولة الكويت لينافسوا ويحققوا مراكز متقدمة.
يذكر أن البطولة ستنطلق ظهر غد من مواقف أبراج الكويت على شارع الخليج العربي وينظمها النادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الآلية للعام العاشر على التوالي


عدد الزيارات : 1068 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق