> محليات

وزيرة الثقافة البحرينية: شخصية عبدالله الجابر الصباح حفرت اسمها في ذاكرة التاريخ


وزيرة الثقافة البحرينية: شخصية عبدالله الجابر الصباح حفرت اسمها في ذاكرة التاريخ


 اشادت وزيرة الثقافة البحرينية الشيخة مي بنت محمد ال خليفة باحتفالية اختيار منظمة الامم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (يونسكو) للمغفور له الشيخ عبدالله الجابر الصباح شخصية عالمية في مجال الثقافة والتعليم للعام 2014 - 2015.
جاء ذلك في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش احتفالية تكريم المغفور له الشيخ عبدالله الجابر الصباح تحت رعاية صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وبحضور ممثل سمو امير البلاد نائب وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ علي الجراح الصباح.
وقالت الشيخة مي ان "هذه الاحتفالية الجميلة التي تكرس دور الاشخاص الذين قدموا للوطن الكثير يستحقون منا ان نحفر اسمائهم في الذاكرة وان نسجل مواقف تعيشها اوطاننا واشخاص قدموا لنا الكثير".
واضافت ان "اهمية هذه الاحتفالية تكمن في انها جاءت بالتشارك مع اليونسكو حيث ياتي التكريم من المؤسسات التعليمية والثقافية الدولية لنقول ان الثقافة هي مفتاحنا الى العالم".
واكدت "اننا عبر التاريخ الذي صنعه كبار الرجال وحققوا لاوطاننا الكثير نستطيع ان نمرر رسالة مهمة باننا في عالم عربي نتمسك بمستقبلنا من خلال النظر الى ما حققه الاباء والاجداد فهنيئا للكويت هذه الاحتفالية".

عدد الزيارات : 837 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق