> محليات

وزير الاعلام: فوز المصور الزعابي في مسابقة "كوكب الأرض" العالمية انجاز كبير


وزير الاعلام: فوز المصور الزعابي في مسابقة


قال وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب رئيس المجلس الوطني الثقافة والفنون والآداب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح ان المصور الكويتي ماجد سلطان الزعابي حقق "انجازا كبيرا" بفوزه بالمركز الثاني في محور (الحياة البرية والسلوك) في مسابقة (كوكب الأرض) العالمية المقامة في المكسيك بمشاركة 3000 مصور من حول العالم.

وهنأ الشيخ سلمان الحمود في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم المصور الزعابي بهذا "الانجاز الكويتي الكبير" في مسابقة دولية بهذا الحجم مشيرا الى ان هذا الفوز يؤكد قدرة وإبداعات شباب الكويت في فروع العلم والأدب والفنون والرياضة على المستويين الإقليمي والدولي.

وبين أن دعم ورعاية القيادة السياسية العليا بالبلاد وفي مقدمتها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم لقطاعات الناشئة والشباب ينطلق من الإيمان بقدراتهم وإمكاناتهم وإبداعاتهم ورهانها على دورهم الوطني المأمول في رفعة وبناء الكويت وتنميتها في مختلف المجالات ورفعة رايتها في كافة المحافل والبطولات والمسابقات الدولية.

وأكد أن إنشاء وزارة الدولة لشؤون الشباب يمثل ترجمة حقيقية لاهتمام ورعاية سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه بأبنائه من الناشئة والشباب ورؤية سموه لدورهم الوطني في الحاضر والمستقبل مشيرا إلى أن دولة الكويت ومن خلال استراتيجية عمل الحكومة الموقرة تولي كافة قطاعات الشباب والناشئة سبل الدعم والرعاية والتي تمثل مرتكزا أساسيا من مرتكزات تلك الاستراتيجية التي تقوم على تنفيذها وزارة الشباب كونها تمثل حاضنة للعمل والإبداع الشبابي الكويتي المبادر في مختلف المجالات.

وشدد على ضرورة تشجيع مؤسسات الدولة والقطاع الخاص لمثل هذه النماذج الشبابية الوطنية واحتضانها وهو ما تضطلع به وزارة الشباب مشيرا الى ان الوزارة ستقوم بتكريم المصور الزعابي والمبدعين من الشباب الكويتي لما يمثلونه كسفراء إبداع وتميز كويتي في مجالات تخصصاتهم المختلفة داخل وخارج الكويت.

ونوه الشيخ سلمان الحمود بإبداعات الزعابي وحصوله على نحو 100 جائزة دولية في مجال التصوير الفوتوغرافي إلى جانب أقرانه من شباب الكويت الحائزين على جوائز دولية متنوعة والتي تمثل مصدر فخر واعتزاز للكويتيين جميعا.

عدد الزيارات : 1173 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق