> محليات

رئيس بيت عبدالله: جائزة التميز حصاد لـ25 عاما من الجهد والمثابرة


رئيس بيت عبدالله: جائزة التميز حصاد لـ25 عاما من الجهد والمثابرة


قال رئيس الجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في (بيت عبدالله) الدكتور هلال الساير اليوم إن فوز بيت عبدالله بجائزة (التميز) في مجالي الصحة والأطفال جاء حصادا ل25 عاما من الجهد والتحد والمثابرة.
واضاف الساير في مؤتمر صحفي للفائزين بجوائز (مؤسسة تكريم) التي وزعت في حفل أقيم في إمارة دبي امس تحت رعاية وحضور وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في دولة الامارات الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان أن "الفضل الأول والأخير لإنشاء (بيت عبدالله) والفوز بجائزة (التميز) يعود لمؤسسة ومديرة الجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في بيت عبد الله مارغيت الساير".
وسرد الساير وهو أيضا رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي خلال المؤتمر الصحفي قصة إنشاء (بيت عبد الله) والتي انطلقت من مجرد غرفة في مستشفى إلى منشأة لا مثيل لها في منقطة الشرق الأوسط مهديا التكريم والجائزة لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا.
وشملت فئات جوائز مؤسسة تكريم فئات عدة وهي (المبادرين الشباب) و(الابداع العلمي والتكنولوجي) و(الابداع الثقافي) و(التنمية البيئية المستدامة) و(المرأة العربية الرائدة) و(الابتكار في مجال التعليم) و(الخدمات المدنية والانسانية) و(القيادة البارزة للأعمال) و(المساهمة الدولية في المجتمع العربي) (وانجازات العمر).
يذكر أن بيت عبد الله أنشيء (لأطفال لا شفاء مأمولا منهم) ويعد منشأة فريدة من نوعها في الشرق الأوسط تعالج الأطفال وفق ما يعرف ب (العلاج التلطيفي).

عدد الزيارات : 1209 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق