> محليات

الوزير الخالد: ضرورة مضاعفة التعاون لمواجهة النتائج السلبية لثورة الاتصالات


الوزير الخالد: ضرورة مضاعفة التعاون لمواجهة النتائج السلبية لثورة الاتصالات


اكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح اليوم ضرورة مضاعفة التعاون والتنسيق لمواجهة النتائج السلبية التي أفرزتها التطورات المتلاحقة لثورة الاتصالات.
 
جاء ذلك في تصريح صحفي أدلى به الشيخ محمد الخالد لدى وصوله الى ابوظبي على رأس وفد امني رفيع المستوى للمشاركة في اعمال (القمة الدولية الثانية لحماية الطفل من الاستغلال عبر الانترنت) المقرر عقدها على مدى اليومين المقبلين.
 
وأكد الشيخ محمد الخالد ان "التطورات المتلاحقة لثورة الاتصالات التي تتسارع خطاها افرزت بعض النتائج السلبية التي يتعين معها مضاعفة التعاون والتنسيق وتضافر الجهود لمجابهتها والحد من تأثيرها".
 
واوضح انه "من هنا تنبع أهمية القمة الدولية الثانية لحماية الطفل من الاستغلال عبر الانترنت" معربا عن امنياته بأن تحقق القمة أهدافها المنشودة في ظل هذا التجمع العالمي في دولة الإمارات.
  
وقال الشيخ محمد الخالد "تشرفت بدعوة كريمة من اخي سمو نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية (الاماراتي) الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان لحضور هذه القمة المهمة التي تلقى اهتماما عالميا واسع النطاق".
 
وأشاد الشيخ محمد الخالد بالمحاور "المميزة" التي ترتكز عليها القمة لحماية مستقبل العالم المتمثل في أطفاله من تلك الهجمة الشرسة لاستغلال الطفل عبر الانترنت.
 
وكان في استقبال الشيخ محمد الخالد لدى وصوله ابوظبي كل من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الاماراتي الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وعدد من كبار القيادات الامنية بوزارة الداخلية الاماراتية وسفير دولة الكويت لدى الامارات صلاح محمد البعيجان وأعضاء السفارة الكويتية في ابوظبي.

عدد الزيارات : 1710 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق