> محليات

الزراعة: نطور الحدائق بنباتات تلائم المناخ واضافة العاب جديدة


الزراعة: نطور الحدائق بنباتات تلائم المناخ واضافة العاب جديدة


اعلنت الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية بدء تطوير وتأهيل كل الحدائق العامة بإضافة نباتات تتلاءم مع طبيعة المناخ وتأهيل الملاعب الموجودة واضافة العاب جديدة خدمة لأهالي المناطق وجذب الشباب لمممارسة هواياتهم.
 
وقال مدير إدارة التنفيذ والصيانة في قطاع الزراعة التجميلية بالهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية المهندس عبد المحسن خاجة في تصريح صحفي اليوم ان الكثير من الحدائق الجديدة سيتم الانتهاء منها لتكون جاهزة بالمناطق السكنية الجديدة وافتتاحها بعد توفير المتطلبات خدمة لروادها ووضع بعض الألعاب الجديدة.
 
وأوضح خاجة ان العمل في الحدائق القديمة يتضمن إضافة نباتات تتلاءم مع طبيعة المناخ بالكويت وتأهيل الملاعب الموجودة فيما سيتم في الحدائق الجديدة توفير كل المتطلبات خدمة لروادها ووضع العاب جديدة.
 
وذكر ان الهيئة تقوم حاليا باجراء صيانة شاملة لكل المشاريع الزراعية التجميلية سواء بالطرق الداخلية او الخارجية واضافة بعض النباتات الجديدة والتنسيق مع الجهات المعنية والجمعيات التعاونية بهدف المحافظة على كل المشاريع ومنها الحدائق العامة.
وتطرق الى التلف الذي يحدث نتيجة قيام بعض الاشخاص بتخريب بعض المرافق العامة والمزروعات في تلك الحدائق مشيرا الى قرار منع الشواء داخل الحدائق الصادر حفاظا على المسطحات الخضراء من عملية التلف.

عدد الزيارات : 1260 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق