> محليات

وزير الاعلام: مؤتمر "هاشتاق الكويت" فرصة للقاء المختصين في التواصل الاجتماعي


وزير الاعلام: مؤتمر


قال وزير الاعلام ووزيرالدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح ان مؤتمرالتواصل الاجتماعي الاول (هاشتاق.. الكويت) يعد فرصة مثالية للتواصل مع اهم المتخصصين والخبراء في هذا المجال.

وأضاف الشيخ سلمان الحمود في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم أن المؤتمر الذي يعقد في 6 و7 ديسمبر المقبل برعايته وبشراكة استراتيجية مع وزارة الدولة لشؤون الشباب وبمشاركة ودعم القطاع الخاص يعطي الفرصة لمناقشة كيفية توظيف هذه الوسائل بالشكل الأمثل والايجابي وطرق الارتقاء بها "بما يخدم مجتمعنا العربي خاصة ان قنوات التواصل الاجتماعي الحديثة اصبحت تحتل مكانة بارزة في عالم الاعلام ومؤثرا رئيسيا في تشكيل الرأي بين أفراد المجتمع".

وبين ان المؤتمر يسعى الى تطوير وتنمية المهارات وتعزيز المستوى الثقافي من حيث التقدم التكنولوجي واستخدامها كمنصات اعلامية لنشر الاخبار وتعزيز دور هذه الوسائل في مختلف نواحي الحياة في المجتمعات العربية الى جانب اشراك القطاع الخاص في تنمية العمل المجتمعي.

يذكر أن المؤتمر سيستضيف عددا من الخبراء والمختصين للمشاركة في ورش العمل والجلسات التفاعلية التي تتضمن دور الاعلام الالكتروني في ادارة الازمات ودور وسائل التواصل الاجتماعي في دعم الخطط التسويقية لاصحاب المشاريع الصغيرة وكذلك موضوعات التطوع والتطرف عبر وسائل التواصل وحرية التعبير وقانون الجرائم الالكترونية.

ويناقش المؤتمر دور هذه الوسائل في تشكيل النشر الالكتروني اضافة الى استضافة عدد من الناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي كما سيتم خلال المؤتمر تكريم عدد من الشخصيات والجهات الأكثر تميزا على مواقع التواصل الاجتماعي.

عدد الزيارات : 1158 زيارة

كل التعليقات

    لا توجد تعليقات علي هذا الموضوع

اضف تعليق